الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بلا رحمة”.. رواد السوشيال يسخرون من مرضى السرطان بعد إعلان تامر عاشور

تامر عاشور في مستشفى السرطان
تامر عاشور في مستشفى السرطان

أثار إعلان الفنان تامر عاشور لمستشفى علاج الأورام للأطفال 57357، ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة، عقب نشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من داخل المستشفى برفقة طفلة مريضة وهو يقدم لها برتقالة، معلقًا على الصورة: "خدي انتي أنا صايم يا فاطرة".

 

وبالرغم من تضارب ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لما كتبه الفنان تامر عاشور، إلا أنه كان هناك فئة أخرى مجردة من المشاعر كادت ردود أفعالها أن تثير عضب الكثير من رواد السوشيال ميديا تجاههم.

 

السخرية من مرضى السرطان

وعلقت ريناس فتحي، إحدى رواد "فيس بوك" قائلةً: "تامر عاشور إنتي برج إيه ولا أقولك ثواني متجاوبيش خليني أحظر.. إنتي برج السرطان ههههه"، كما علق محمد شوقي أحد رواد "فيس بوك" قائلاً: "ليه من أسبوعين محدش دخا مستشفى 57 يقولهم عندكوا شااامبو أظن كانت هتبقى حلوة".

ولم يكن للإنسانية مكان في قلوب بعض رواد "الفيس بوك" حتى يسخر أخر منهم لما يعانون من تساقط الشعر، فيقول: "أنا جبتلك هدية سشوار"، وكتبت ريناس شوقي: "عارفة ايه الشبه بيك وبين البرتقالة دي؟.. انكوا انتوا الاثنين فيكوا كيماوي".

 

اقرأ أيضًا: ”أنا صايم يا فاطرة”.. تامر عاشور يتعرض لهجوم بسبب إعلان مستشفي السرطان

بلا رحمة أو شفقة في بعض القلوب المريضة، استمرت التعليقات الساخرة من مرضى السرطان، حيث كتب عبدالله عادل: "إنتي عارفة أن المحصول في كيماوي زيك"، وعلق أدهم بوريك: "خدي كلي يمكن تكون أخر حاجة تأكليها"، وكتب زياد وليد: "دوقي طعم البرتقال اللي جايبهلك بفلوسي يا فقيرة"، ومصطفى حسن: "إيه رأيك في شعري".

السخرية على تامر عاشور

وفي السياق ذاته، نال الفنان تامر عاشور السخرية مما كتبه على صورته برفقة طفلة في مستشفى 57357، حيث علقت ندى مصطفى: "هو المفروض ان اللي انت كاتبه ده يعني يكون funny وبيضحك وكده..انت ازاي كتبت الكابشن ده!..هو الهزار بقى في المرض كمان!..مافكرتش في البنت دي لو شافت كومنت زي ده هتبقى حالتها إيه؟!..ولو ماحستش دلوقتي ولا أدركت ده، ممكن يسببلها مشاكل نفسية قد إيه بعد كده؟..طيب يا ترى ده كمان اتقال في وشها !..شوف كمية الكومنتات اللي بسبب الكابشن بتاعك داخلة تتنمر في المرض وتقول كلام يعجز اللسان عن وصفه !..مش مصدقة !".

وعلقت فيرو فاروق قائلةً: "كابشن شنيع وغير مقبول تماما".