الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز يبحث عن مخزن متفجرات الإرهابيين .. وأحمد مكي يقبض على تكفيري في”الاختيار2”

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الاختيار 2" العديد من الأحداث المثيرة، حيث القي "يوسف" أحمد مكي القبض على أحد العناصر التكفيرية، كما يواصل زكريا "كريم عبد العزيز" التحقيق مع فارس الذي قبض عليه ويسأله عن المخزن الذى يصنعون فيه المتفجرات، ولكنه يصر على عدم الاعتراف بأي شئ.

 

 

وتتوالى الأحداث في أجواء الاثارة ويضطر زكريا أن يعاقب فارس محاولاً أن يعترف ويضعه في غرفة تحقيقات بمفرده واقفاً دون نوم مدة طويلة، وبالفعل تنجح خطة زكريا ويطلب فارس أن يقابله بعد يوم، ويخبره بكل التفاصيل التي يعرفها عن مخزن تصنيع الأسلحة والمتفجرات، ويقرر توصيلهم للمخزن ويغمون عينيه ليدلهم عن المكان الذين يبحثون عنه.

 

اقرأ أيضًأ:مفاجأة لعبة نيوتن.. محمد فراج يعرض الزواج على مني زكي.. فهل ستوافق على الزواج منه؟

 

وتضمنت الحلقة السابقة مشاهد حقيقة من مظاهرات الإخوان في عين شمس وتفجيرات مديرية أمن الدقهلية بتاريخ 24 ديسمبر 2013، كما قام كريم عبد العزيز بالقبض على خلية جديدة بعدما قاموا بتسريب أوراق هامة من القصر الرئاسي.

 

 

يشارك في مسلسل "الاختيار 2" العديد من نجوم الفن كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اسلام جمالكريم عبدالعزيز واحمدسعيدكريم عبدالعزيز