الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… محمد العمروسي وزوجته وأولاده يتعرضون لحادث مفجع على الدائري (صورة)

محمد العمروسي
محمد العمروسي

تصدر اسم الفنان محمد العمروسي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه وزوجته وأولاده لحادث سير على الطريق الدائري، ما أدى إلى تدمير سيارته بالكامل.

ونشر محمد العمروسي، صورًا للحادث عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصحبها بتعليق: "الحمدلله مراتي وأولادي عملو حادثة بس نحمد ربنا ونشكر فضله علينا هما بخير.. خلي بالكم من الدائري ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعا".

وانهالت التعليقات من المتابعين بالدعاء له كالتالي: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله انهم بخير وربنا يعوضكوا الخير"، "لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم الف سلامة عليهم ربنا يحفظكم جميعًا من كل سوء يا رب".

اقرأ أيضًا: تيسير فهمي تعلن وفاة شقيقتها

من ناحية أخرى، يشارك العمروسي، في مسلسل "كوفيد 25" بطولة الفنان يوسف الشريف، والمقرر عرضه بداية من اليوم حتى انتهاء الموسم الرمضاني، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ويتناول تطور الوباء من خلال قصة خيالية، والمسلسل لا يخلو من الإثارة والتشويق ومشاهد الأكشن والرعب، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، ومن تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.