السبت 2 يوليو 2022 02:03 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارة«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحريالداخلية: ضبط 42 قضية مخدرات في حملات بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب
المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 28 أبريل 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 28 أبريل 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العقرب المائي حتى ظهر اليوم، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج المائية، ومنها مواليد "السرطان والعقرب والحوت"، على أن ينتقل إلى برج القوس.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن تكون أجوائهم متقلبة بعض الشئ ويشهد بعض التطورات طوال النهار، لذا يجب عليهم الابتعاد عن الخلافات وتجنب المشاكل.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يكون هناك احتمال لوجود ضغوطات وخلافات مع من حولهم، لذا يجب عليهم الانتباه إلى حالتهم المزاجية وتجنب المشاكل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء اليوم أن يكون اليوم طويل ومُتعب ويحمل الكثير من المتطلبات، لذا يجب عليهم التركيز بعض الشئ والهدوء وابعاد أنفسهم عن أية خلافات وتوترات خاصة أن الأجواء قد تصبح أكثر صعوبة عند وصول القمر إلى برج القوس.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر المكتمل من برج العقرب أن يكون هناك نوعًا من الانفراجات والراحة هذا النهار نسبيًا، ولكن يجب عليهم الابتعاد عن المشاكل كليًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يرتاحوا وتصبح أجوائهم أفضل عند وصول القمر إلى برج القوس، والقمر موجود فى برج العقرب قد يلاحظوا بعض التوترات والتقلبات.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكون نهارهم مناسب لهم مع تأثيرات القمر المكتمل من برج العقرب ويعطيهم دفعة قوية وتشجيع كبير يساعدهم على تحسين أدائهم.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء فعالة وناجحة ولطيفة، ولكنه نهار طويل ويحمل الكثير من الأعمال المطلوبة منهم.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يشهدوا نهار يسمح لهم أن يكونوا أقوياء وناجحين ولديهم طاقة كبيرة، وهم من الأشخاص أصحاب القرار هذا النهار.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن تتحسن أمورهم وتتحل المشاكل لحظة وصول القمر إلى برجهم، وقبل هذا التوقيت يجب عليهم أن يكونوا حذرين فى ظل وجود القمر ببرج العقرب.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم متعب ويحمل أجواء صعبة وضاغطة، لذا يجب عليهم الانتظار حتى المساء وتتحسن أمورهم بعض الشئ.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن تكون أجوائهم جيدة تساعدهم على التقدم وعدم التأخير على متطلباتهم.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهار رائع ومنطلق بقوة كبيرة ولا يوجد من يمكنه منافستهم إلى أشخاص محددين فى ظل وجود القمر ببرج العقرب، ولكن عند انتقاله إلى برج القوس قد تتغير أمورهم بدرجة كبيرة، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت قبل ذلك.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأربعاء
بنوووك