جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 09:50 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

4 أبراج نفسهم حلو في الأكل.. «شوف نفسك منها»

أرشيفية
أرشيفية

يعشق العديد من الأشخاص هواية طهي الطعام، إذ يتفنون في إعداد الوجبات والأطعمة، ولا يستطيع أحد ينافسهم في ذلك، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

الدكتورة ماجي فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، كشف عن أسماء الأبراج التي يكون أصحابها نفسهم حلو في الأكل، وذلك خلال تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، وهي:

أبراج تجيد فن الطهي

رجل يضع لمساته الخاصة فى الطعام

برج الثور
يتجه أصحاب برج الثور إلى مجال فن الطعام، لأنهم يتميزون بالذوق العالي، ويحرصون على وضع لمساتهم الجمالية عند طهي كل صنف، كما يساعدهم الطهي على تحسين حالتهم المزاجية خلال اليوم.

فتاة تطهى الطعام


برج السرطان
يميلون أصحاب هذا البرج بأنهم من أشهر الأبراج المفضلة للطهي، لأنهم يتميزون في تجهيز أفضل الوجبات الغذائية، ويشعرون بمتعة مختلفة عند تحضير الطعام خاصة لأولادهم أو لأحد أقاربهم، كما لا يضعون الوجبات الغذائية التي قاموا بتحضيرها قبل التأكد من نكهتهم وضبط التوابل، وغيرها من المكونات المختلفة.


برج الميزان

يتسم مواليد هذا البرج بأنهم من أشهر الأبراج التي تميل لتحضير أفضل الوصفات، وخاصة المناسبات المتنوعة، ومنها المعجنات من كعك و"كب كيك" والأنواع الأخرى من الحلوى، و رغم عشقهم للأصناف التقليدية من الأطعمة إلا إنهم مبدعون جدًا ويحرصون على وضع لمساتهم المميزة عند الطهي.

تحضير الطعام


برج الجدي

يعد أصحاب برج الجدي من أكثر الأبراج العشاقه لطهي الطعام، يميلون لتجهيز الوصفات الشهية والمفضلة، ويتقنون التمييز بين كل وجبة والفئة العمرية المناسبة لها، ويفضلون استخدام التوابل في الطهى، ويبذلون دائما قصارى جهدهم لتحضير وجبات غذائية لذيذة لأفراد أسرتهم.

اقرأ أيضا: «اللي قادرة على التحدي».. 5 نصائح لتقوية عزيمة المرأة وإشعال حماسها