الإثنين 16 مايو 2022 08:14 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رانيا يوسف تواسي روجينا بعد تشويه وجهها وإصابتها الكبيرة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مواساة الفنانة روجينا، بعد إصابتها أمس خلال تصوير مسلسلها "بنت السلطان"، حيث تعرضت لإصابة بالغة في وجهها وخضعت لإجراء 7 غرز من جراء الحادث، حيث كتبت لها: "ألف سلامة عليكي حبيبتي من كل شر".

 

وقد تصدر اسم الفنانة روجينا، أمس تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إعلان خبر إصابتها خلال تصوير أحداث مسلسلها الجديد "بنت السلطان"، الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2021.

 

وقد حرصت روجينا، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية عقب الإصابة، ونشرت صورة لها ظهرت فيها ويبدو عليها الإصابة البالغة في وجهها، وعلقت كاتبة: "الحمدلله .. قدر الله وماشاء فعل .. بشكر كل زمايلى اللى اطمنوا عليا.. بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها .. وجاتلي المستشفى".

وواصلت روجينا في منشورها عبر حسابها بموقع "تويتر": "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا.. بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا.. وآسفة لكل الناس اللي كلمتني وماعرفتش أرد عليهم"، مضيفة: "شكرا عائلتي الصغيرة اللي جنبي دايمًا.. وعائلتي الفنية الكبيرة.. شكرا على كل الحب دا".

 

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15.. نيللي كريم تكشف عن تعرضها للتحرش

 

مسلسل "بنت السلطان" تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية حول صراعات وعلاقات عاطفية، وتجسد فيه "روجينا" شخصيتين مختلفتين.

 

 ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وآخرين، وتولى تأليفه أيمن سلامة وأخرجه أحمد شفيق.

فن الطريق الفن رانيا يوسف روجينا اصابة روجينا مسلسل بنت السلطان
بنوووك