الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

يترقب الجمهور عرض الحلقة 16 من مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لما تشهده أحداثه في تطورات، حيث ينتظر الكثير معرفة كثير من المفاجآت وإلقاء القبض على عدد من الخلايا الإرهابية.

وشهدت الأحداث مشهدًا مؤثرًا مع بدء تحرك القوات فجر يوم 19 مارس 2014 في عملية محكمة شهدت تبادل إطلاق النيران بين قوات الشرطة والعناصر التكفيرية، مع عرض تصوير حقيقي للمأمورية التي استمرت عدة ساعات، كما استعان المخرج بيتر ميمي بمشاهد حقيقية من الجنازة العسكرية لكل من الشهيدين العميد ماجد إبراهيم صالح والعقيد ماجد أحمد كمال شاكر.

من ناحية أخرى، نجح الفنان الراحل هادي الجيار والد "يوسف الرفاعي" أحمد مكي ضمن أحداث المسلسل بحل المشكلة مع والدة خطيبته أسماء أبو اليزيد، وذلك بعدما تشاجر معها بعد فسخه لخطوبة ابنتها خوفًا عليها من الارتباط بظابط معرض للاستشهاد في أي وقت.

أبطال مسلسل الاختيار 2

والمسلسل يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعته يوميًا طوال شهر رمضان، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد مكي، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، رياض الخولي، سلوى عثمان وعدد أخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

ويتم عرض مسلسل الاختيار 2 بشكل حصري في تمام الساعة 9:30 مساء على شاشة قناة "ON E"، وتعاد مرتين في اليوم التالي الأولى في تمام الساعة 3.5 ظهرًا، والثانية 9:45 صباحا.

كما يذاع المسلسل طول شهر رمضان عبر فضائية "ON دراما" في تمام الساعة 11:20 مساء، ويعاد للمرة الأولى في 12:45 مساءً، وللمرة الثانية في 04:30 مساء.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل ”كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف

كما يعرض المسلسل الذي يحرص عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي على متابعته، عبر فضائية "أبو ظبي دراما" في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الثانية صباحًا، إضافة إلى 2 ظهرًا، كما يعرض على قناة "ART حكايات" الساعة 11 مساء، ويعاد الساعة 7صباحًا، إضافة إلى الساعة الـ 3مساء، وعلى "ART حكايات 2" يذاع الساعة 2 صباحًا، ويعاد الساعة 10 صباحًا، ثم الساعة السادسة مساء.