الإثنين 4 يوليو 2022 07:39 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

طارق يحيى: المنافسة على الدوري هذا الموسم شرسة.. ولا أفضل دور الرجل الثاني في الزمالك

طارق يحيى
طارق يحيى

علق طارق يحيي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على تعاقدات القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وقال يحيي في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"لا يمكن الحكم على لاعب من مباراة أو أثنين، ولكن يجب أن يحصل على فرصة من أجل الحكم عليه الفترة المقبلة".

وأضاف رئيس قطاع الناشئين :"المنافسة على الدوري الموسم الحالي أشرس من أي موسم ماضي، بسبب قوة الزمالك والأهلي هذا الموسم".

وعن ابتعاد أيمن حفني عن المشاركة مع الزمالك، علق :"أيمن حفني يحتاج للوقت للمشاركة مرة أخري في المباريات، أيمن يمر بفترة صعبة للغاية طوال الفترة الماضية".

وتابع:" لم أر أي أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك، أي مدير فني يختلف مع المدرب العام، ولكن القرار الأول والأخير للمدير الفني".

وعلق طارق يحيي على عقوبة اتحاد الكرة ضد إمام عاشور على خلفية مباراة الأهلي في بطولة 99 الماضية، قائلا :"عقوبة اتحاد الكرة على إمام عاشور كبيرة، ولا أرى عقوبة وقعت على لاعب 12 مباراة".

وأضاف :"إمام عاشور لاعب بالفريق الأول ولا يحق لي التحقيق معه بعد أزمة مباراة الأهلي الأخيرة في بطولة الجمهورية، اللاعب مسئول من الفريق الأول".

وأكمل :"لا أحب التواجد رقم أثنين في الجهاز الفني، ولكن في حال احتياج الزمالك لي في الأوقات الصعبة لن أقدر على الرفض".

وأردف :"تواجدت مع الثلاثي هولمان وايناسيو ونيبوشا كرجل ثاني، ولكن فترة الثنائي هولمان وإيناسيو كانت غير موفقة على عكس تجربتي مع نيوبشا".

واختتم :"فيريرا أفضل مدرب تولي تدريب الزمالك في الفترة الماضية، خاصة بعد حصوله على لقب الدوري والكأس، ومن ثم يأتي بعد منه كارتيرون".

طارق يحيى الزمالك أخبار الزمالك الطريق
بنوووك