الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كوفيد 25 الحلقة الأولى… يوسف الشريف يكتشف تطور خطير لفيروس كورونا

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

عرضت شاشة قناة on e الفضائية والحياة منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد 25" الذي ينافس به يوسف الشريف ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021.

وبدأت الحلقة ضمن فترة الزمنية في عام 2025 حيث يعمل يوسف الشريف الذي يجسد شخصية "ياسين" دكتور باحث علمي في الفيروسات الحديثة، ويقدم عدد من الفيديوهات يتنبأ فيها بفيروس جديد.

ويقول ياسين في الفيديوهات التي يشارك بها جمهورها أن الفيروس الجديد سيهدد البشرية في العالم، ولكنه يواجه الفيديوهات بسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويدعي رواد مواقع السوشيال ميديا أنه مجنون ولا بد من القبض عليه، ويعاني ابنه أيضًا من سخرية أصدقائه بسبب الفيديوهات التي ينشرها والده، وتحدث بعد ذلك مفاجأة لا يتوقعها أحد حيث يصيب الفيروس الذي تنبأ به عددا من الحالات في بعض الدول ومنها مصر.

وهذا الفيروس يجعل المصابين يفعلون أشياء دون وعي بشكل مرعب، ويعد ذلك تطور لفيروس كوفيد 19، ويخترق المخ مباشرة دون أن يشعر المصاب بألم أو بالأعراض مما يشكل كارثة تهدد العالم.

ويشارك يوسف الشريف في البطولة مجموعة من النجوم ومنهم أيتن عامر التي تظهر في شخصية صحفية تدعى نهال والتي تبحث وراء حقيقة تنبؤات يوسف الشريف وتريد أن تحقق سبق صحفي، والفنانة إيناس كمال التي تعمل في شركة أبحاث طبية للفنان يوسف الشريف وكشفت أن هذه الشركة كانت تعمل على فيروس افتراضي منذ فترة وقامت بإنتاج لقاح وتصديره لدول أجنبية.

اقرأ أيضًا: نور الشريف في يوم ميلاده.. اعتبر والدته خائنة وبدأ لاعب كرة قدم

ويعرض مسلسل "كوفيد 25" يوميًا خلال النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشة قناة On e في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا بعد منتصف الليل، ويعاد الساعة السابعة صباحًا، وتأتي الإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباحًا.

وياتي عبر شاشة قناة on دراما في الثانية مساءً ويعاد في التاسعة والنصف صباحًا والإعادة الثانية الساعة السادسة والنصف مساءً ويعرض عبر شاشة الحياة الفضائية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا ويعاد الساعة الخامسة والنصف صباحًا، ويعاد للمرة الثانية العاشرة صباحًا.