الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… سمير غانم يلحق بزوجته دلال عبدالعزيز وينقل إلى مستشفى العزل

سمير غانم
سمير غانم

تداولت عدة أنباء وتقارير صحفية وإعلامية عن نقل الفنان سمير غانم هو وزوجته دلال عبد العزيز إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج من فيروس كورونا.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية الثانية للفنان سمير غانم أيضًا إيجابية مثل زوجته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم، ولكن تعافت دنيا هي وزوحها حسن الرداد وثبت سلبية مسحتهم.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم دخلت المستشفى منذ يومين لتلقي العلاج، وأفادت التقارير والأنباء أن الفنان سمير غانم وزوجته نقلا إلى المستشفى اليوم الجمعة.

ومن جانبه كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تصريحات صحفية له عن محاولة التواصل مع أسرة الفنان سمير غانم للاطمئنان على صحتهم.

اقرأ أيضًا: عاجل | نقل دلال عبد العزيز إلى المستشفى بسبب صعوبة في التنفس بعد إصابتها بكورونا

وفي سياق آخر، تظهر الفنانة دلال عبد العزيز ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يلعب بطولته الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان ويشاركهما مجموعة من النجوم مثل رانيا يوسف، وياسمين رئيس، ووليد فواز، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت وآخرين.

ويعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" عبر شاشة قناة "MBC" الفضائية ويحتل المراكز الأولى في تريند موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وتصدر محركات البحث المختلفة منذ بدء عرضه في الموسم الرمضاني.