الأربعاء 6 يوليو 2022 11:27 مـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نيللي كريم: زينة مش ملتزمة.. ورفضت نصيحة يوسف شاهين والعمل معه لهذا السبب (فيديو)

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت الفنانة نيللى كريم، ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على شاشة "القاهرة والناس" في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

وكشفت نيللى عن حقيقة خلافها مع الفنانة زينة وقالت إنها بعدما اعتذرت لشركة الانتاج عن تقديم مسلسل "ذات" تواصلت معها المخرجة كاملة أبو ذكرى للمشاركة في المسلسل.

 

وتابعت نيللى: "زينة حبيب مش عدو.. أنا معنديش مشاكل مع حد.. واشتغلت معها عملين فيلم "1 صفر" ومسلسل "لأعلي سعر".

 

 

 

وأضافت: "ألوم علي زينة وبحب وبحسن نية: انتى مش ملتزمة وبتتأخرى على مواعيد التصوير.. ودي مش نجومية إطلاقا"، مشيرة إلى أنها تربية الأوبرا وتعلم جيداً أن من الأفضل أن تصل إلى مكان التصوير قبل الموعد المحدد.

 

 

كما ردت نيللي كريم على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي هل تقبلين العمل مع المخرج خالد يوسف؟ " قالت: "اَخر مرة عرض عليا فيلم بس الإسكريبت مكنش عاجبني فرفضت العمل".

بينما كشفت عن رفضها لنصحية المخرج الراحل يوسف شاهين لها عندما طلب منها أن تشارك في فيلم "إسكندرية نيويورك" بشرط أن تجرى عملية تجميلة في الأنف ولكنها رفضت قائلة: "لما تبقى تعمل عملية تجميل في مناخيرك هبقى أعمل، ولكنى اشتركت في الفيلم بدون عملية تجميل".

 

 

 

برنامج «شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزين من الفن والرياضة الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقف التى مروا بها خلال مشوارهم المهني.

فن الطريق أخبار الفنانين نيللي كريم برنامج شيخ الحارة والجريئة
بنوووك