الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة دلال عبدالعزيز بكورونا ووفاتها في يوم واحد

عائلة الفنان سمير غانم
عائلة الفنان سمير غانم

ظهر أفراد عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الجاري، بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات والمسلسلات الرمضانية.

وأصيبت العائلة سطبفيروس كورونا المستجد، وذلك تزامنا مع عرض حلقة اليوم لمسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث بدأت بموت عطية "دلال عبد العزيز"، بعدما عانت من مشاكل صحية بالقلب.

وشكلت إصابة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا في نفس الوقت التي تعرض فيها حلقة وفاتها بمسلسل"ملوك الجدعنة" صدمة لجمهورها.

كورونا تسيطر على عائلة سمير غانم

استطاع فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 أن يضرب عائلة الفنان القدير سمير غانم خلال الفترة الماضية، وذللك بعدما كشف الإعلامي رامي رضوان في تصريحات لـ"العربية.نت "، أن الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز أصيبا بفيروس كورونا المستجد مؤكدا تدهور حالتهم الصحية وعدم قدرتهما على التنفس ونقلهم إلي المستشفى في الحال ليتلقيانا الرعاية في لحد المستشفيات الخاصة.
وطلب الإعلامي المصري، جمهور الفنان سمير غانم وزوجته، بالدعاء لهما بسبب تدهور الحالة الصحية، وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

بداية المرض لدلال "العزل المنزلي "
في بداية الأزمة خضعت الفنانة دلال عبد العزيز للعزل المنزلي والفنان سمير غانم الي العزل المنزلي ، بعد إصابة ابنتها دنيا سمير غانم بفيروس كورونا ،ولكن حالتهم الصحية كانت في تدهور مستمر ولم يستطيعوا الاستمرار والبقاء داخل العزل المنزلي لفترة طويلة، لذلك تم نقلهم إلي أحد المستشفيات الخاصة لتلاقي العلاج والرعاية الصحية.

خسائر كورونا لعائلة سمير غانم
وكانت من الخسائر التي تعرض لها عائلة الفنان سمير غانم من فيروس كورونا المستجد ليس صحية فقط بل كانت خسائر مادية أيضاً، حيث أعلن صناع مسلسل "عالم موازري"، بطولة دنيا سمير غانم الخروج العمل من السياق الرمضاني لهذا العام بعد صعوبة استكمال تصوير المسلسل بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.