الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرب أهلية الحلقة 18… باسل خياط ينتقم من زوجته ويتوعد طليقته

باسل خياط
باسل خياط

يشهد مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا وباسل خياط تطور كبير ومفاجآت مثيرة خلال الأحداث، خاصةً عقب اكتشاف الدكتور يوسف خطة طليقته وزوجته للانتقام منه والإيقاع به.

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل "حرب أهلية" التي تم عرضها مساء أمس الجمعة، انقلاب جديد حيث بدأ الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره باسل خياط في خطته للانتقام من طليقته مريم وهي يسرا وزوجته فريدة التي تجسد شخصيتها أروى جودة، وذلك عن طريق تسجيل فيديو هدد به زوجته لتخضع لسيطرته.

وأثار باسل خياط خوف المشاهدين حيث نفذ أول خطوات انتقامه وهدد زوجته بشريط فيديو لها في غرفة نومهما، للتنازل عن قضية الخلع التي رفعتها ضده حتى لا يفضحها أمام والدها.

وبعد أن وافقت خوفًا على والدها من الصدمة ذهبت معه إلى البيت حيث تعرضت للضرب والتهديد، وطلب منها يوسف عدم الاتصال بمريم مرة أخرى، ولكن لم تستسلم مريم وذهبت إلى منزل صديقتها للاطمئنان عليها وتبادلت التهديدات مع يوسف الذي يجهز لانتقامها.

اقرأ أيضًا: ”مرجعتش العربون”.. نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع منتج شهير (فيديو)

ويشارك يسرا وباسل خياط في بطولة مسلسل "حرب أهلية" مجموعة من النجوم وأبرزهم أروى جودة، وجميلة عوض، ومحمود حجازي، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.