الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:40 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تدعو لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز .. وتحذر الجمهور

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على الدعاء بالشفاء للنجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ونشرت منة فضالى صورًا لهما من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت كاتبة: "ربنا يشفيكم ويعافيكم يا رب دعواتكم للأستاذة العظيمة دلال عبد العزيز وسيد المسرح والكوميديا الأستاذ سمير غانم دعواتكم بالشفاء.. وربنا يشفي كل مريض يا رب.. المرض زايد جدا يا جماعة خلو بالكم من نفسكم علشان أهلكم كورونا".

وكان الإعلامي عمرو أديب قد كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للثنائي، مشيرًا إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من الفيروس منذ ثمانية أيام وتتواجد حاليًا في العناية المركزة بأحد المستشفيات، مشيرًا إلى أنه قلق بشدة بشأن صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولكن هناك تحسنًا كبيرا في الحالة الصحية للأختين دنيا وإيمي سمير غانم.

كما كشف رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، عن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وسكير غانم، وكتب: "أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبدالعزيز، وهما في المستشفى حاليًّا لتلقي الرعاية اللازمة"، طالبًا الجمهور بالدعاء لهما.

وقد كشفت مصادر صحفية بتعافي الفنانة دنيا سمير غانم من الفيروس، بعد إصابتها بكورونا بأكثر من أسبوعين، مؤكدًا أن حالتها الآن في تحسن، وما تزال شقيقتها إيمي ووالديها يعانون من الفيروس.

اقرأ أيضًا: معاناة باسم ياخور مع كورونا في صمت.. وصديقه: ”ما حكيت لحدا”

وكانت أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، وأشخاص آخرين من فريق عمل مسلسل "عالم موازي"، بفيروس كورونا، والذي كان من المقرر أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.