الخميس 29 يوليو 2021 06:41 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

معاناة باسم ياخور مع كورونا في صمت.. وصديقه: ”ما حكيت لحدا”

باسم ياخور
باسم ياخور

كشف الفنان السوري عن إصابته بفيروس كورونا قبل فترة لكنه فضل أن لا يخبر أحد حتى يتعافى، وعزل نفسه في منزله، مع مراعاة الحصول على بروتوكول العلاج، حيث أصيب به بعد انتهاء تصوير مسلسله "صفيح ساخن".

 

ونشر الفنان السوري صورة له وهو يتلقى جلسة تنفس بأنبوب أكسجين وحمل لافتة مكتوب عليها: "شكرا"، وصحبها بتعليق:"من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهذه الأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ماكنت بعرف شوكان صار بحبكم من قلبي"، وذلك من خلال خاصية "استوري" عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام".

 

وكشف الصحفي أحمد الدرع صديق باسم ياخور تفاصيل معاناته من خلال منشور عبر حسابه بموقع "فيس بوك" راصدًا رحلة ومعاناة باسم ياخور مع فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن ياخور قرر أن يقاتل الفيروس في صمت حتى لا يزعج محبيه، ولكنه قرر أن يكشف القصة بعدما انتصر على الفيروس القاتل.

وكتب "الدرع" في منشوره: "كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة أيام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع أن يعرف أي أحد لكيلا ينقل العدوى لأحد من أصدقائه.. اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن إصابته بالوباء بعد ان تحسنت حالته.. باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم.. قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية".

 

وواصل صديق باسم ياخور منشوره كاتبًا: "من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا إننا أمام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة.. الحمد لله على سلامتك يا صديقي.. احترمت الأمانة وما حكيت لحدا.. إنت اليوم أعلنت وألف الحمد لله على سلامتك.. غيمة ومرقت".

 

اقرأ أيضًا: ”رحلة علاج جديدة”.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى

 

ويعرض لباسم ياخور حاليًا خلال المارثون الرمضاني مسلسل "على صفيح ساخن"، الذي ينافس به في السباق الرمضاني، وهو من إخراج سيف سبيعي وتأليف كل من علي وجيه ويامن الحجاب، والعمل تدور أحداثه حول مجموعة أشخاص يجمعهم عنوان العمل "على صفيح ساخن".

 

ويتناول العمل حكاية عائلة كبيرة تتعرض لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منها بشكل مختلف، فتدخل الأشخاص بطور التحدي مع قناعاتها ومبادئها، وكل حسب تكوينه تأتي ردة فعله.

فن الطريق الفن باسم ياخور فيروس كورونا الفنان السوري باسم ياخور
بنوووك