الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 20| اشتعال الحرب من جديد بين أحمد السقا وأمير كرارة في ”نسل الاغراب”

احمد السقا - امير كرارة
احمد السقا - امير كرارة

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الأحد عرض الحلقة 20 من مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك بعد الاحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، حيث عمت حالة من الهدوء النسبي بين "عساف"، و"غفران"، بعد التزام كلا منهما بالجزء الخاص بالاتفاقية بينهما، ولكن من المقرر أن تشهد الحلقة الجديدة اشتعال الصراع مرة أخرى بين الخصمين.

الحلقة 20 مسلسل نسل الاغراب

 

ومن المفترض أن تشهد الحلقة 20 مسلسل "نسل الأغراب"، تطورًا جديدًا في الأحداث بعد قيام "عساف" أحمد السقا، بتسليم "شامية"، والدة "غفران" أمير كرارة، إلى نجلها، بعد 20 عامًا من احتجازها، وعلى الجانب الآخر سلم "بكري" الذهب الخاص بالأغراب، وذلك قبل أن يكتشف رئيس المباحث "علي الغريب"، الذهب في سيارته في أثناء هروبه.

ومن المقرر أنَّ تشهد الحلقة الجديدة انقلاب "غفران"، على "بكري" بعد معرفته بخيانته له، وتحالفه مع غريمه "عساف" مقابل حصوله على ذهب الأغراب.

اقرأ أيضا: الحلقة 19 القاهرة كابول.. القبض على طارق لطفى زعيم التنظيم الإرهابى

موعد عرض الحلقة 20 مسلسل نمسل الاغراب

يحظى مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، بشعبية كبيرة، وتعرض الحلقة 20، على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في 5 صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً، كما تذاع الحلقة 20 على شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة "MBC"، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

وتعرض الحلقة 20 من مسلسل "نسل الأغراب"، على قناة "ألفا مسلسلات"، التابعة لشبكة قنوات "OSN"، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على أن تعاد الحلقة مرتين في الساعة 4:10 صباحا، إضافة إلى قناة "ألفا مسلسلات 2".

مسلسل نسل الاغراب

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، كلا من أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ومي عمرودياب وإدوارد ونجلاء بدرومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.