الثلاثاء 17 مايو 2022 02:40 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الفن

ماذا قالت حورية فرغلي بعد عودتها إلى مصر؟ (صور)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند قائمة منصة جوجل، بعد عودتها إلى القاهرة مساء أمس الأحد، بعد أكثر من شهرين أجرت خلالهم أربع عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وفي أول تعليق لها بعد عودتها إلى مصر، نشرت حورية، مجموعة صور لها خلال وجودها في المطار عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"،وعلّقت بـ"إيموجي قلب" كاتبة: "مطار القاهرة.. مصر".

وظهرت حورية في الصور التي نشرتها وهي مرتدية الكمامة الطبية ولكنها وافقت على الوقوف للتصوير بعيدا عن رواد مطار القاهرة، وأكدت أنها ستقضي عيد الفطر وعيد الضحى في مصر، ثم تعود إلى أمريكا للخضوع لجراحة خامسة وأخيرة للتأكد من استعادة كامل وظائف الأنف.

وكانت حورية فرغلي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الخميس، بعدما نشرت صورًا لها بعد نجاح الأربع عمليات التي أجرتهم بأحد مستشفيات أمريكا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورها الأخيرة، بعد ظهورها بحالة جيدة كما كانت عليها من قبل بعد سنوات من معاناتها من الأخطاء الطبية التي كانت قد تسببت في تشوه أنفها، بعد تعرضها لحادثة الوقوع من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية.

وسبق وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ "الطريق" أنها يتبقى لها عملية واحدة أخيرة من المقرر أن تخضع لها في شهر أغسطس المقبل حيث ستعود إلى أمريكا مرة أخرى لإجرائها.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي لـ”الطريق”: سعيدة برد فعل الجمهور على صوري وسأخضع لعملية أخيرة شهر أغسطس

وقد نشرت حورية فرغلي حينها صورة لها من أحدث ظهور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت عليها كاتبة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

فن الطريق الفن حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي عودة حورية فرغلي
بنوووك