الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:33 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22.. مواعيد العرض والأحداث السابقة

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

يشهد أحداث مسلسل "الاختيار 2"، تطورا سريعا بأحداث العمل، وخاصة الحلقة 21، بتسلم اللواء مراد "ماجد الكدواني"، مهام قطاع الأمن الوطنى بدلا من اللواء رفعت "رياض الخولي"، والذي يستجوب ضابط سابق منضم للمجموعة المتشددة التي كانت تحاول الإنشقاق للانضمام لجماعة إرهابية بسيناء لكنهم ألقوا القبض عليه قبل هذه الخطوة .

أحداث الحلقة 21 مسلسل الاختيار 2
 

ومع توالي الأحداث في الحلقة 21 من مسلسل "الاختيار 2"، ينتقل مشهد إلى سيناء حيث يجلس الضباط المنشقون على قهوة فى انتظار الوصول إلى التكفيرى أبو حذيفة للانضمام إلى التنظيم الذى يرأسه، ويجدهم عناصر التنظيم ويأخذوهم ووضعوهم فى الحبس حتى يتم جمع معلومات عنهم لاعطائهم الأمان خاصة وأن الدكتور "علي" سعيد صديق الذى كانوا على تواصل معه تم القبض عليه وهو الذى أوصلهم بالتكفيرى أبو حذيفة.

ويكشف المقدم "يوسف" أحمد مكى، بعض المعلومات مع اللواء ماجد الكدوانى، عن الضباط المنشقين والهاربين، واحتمالية أن تكون أولى عملياتهم اغتيال شخصية كبرى، ويتذكر الكدوانى حفل تخرج ضباط كلية الشرطة وأنه من المحتمل أن تكون العملية به خاصة أنه سيحضره عدد من الشخصيات الهامة، ومن هنا تغيرت إجراءات تأمين الحفل.

اقرأ أيضا: بعد عرض مسلسل موسى الحلقة 21.. محمد رمضان يوجه رسالة لأهل غزة

موعد عرض الحلقة 22 مسلسل الاختيار 2

يحظي مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، بجمهور كبير، حيث يحرص العمل على مشاهدة عليا في مصر والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتعرض الحلقة 22 عبر شاشة قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

الاختيار 2

ومنذ عرض الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، ويتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.