سقوط الموقع.. أبرز المشاكل التي واجهت الطلاب في تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةبـ 11 ألف جنيه.. دجاجة تضع أغلى بيضة في العالم«بدأ حياته كمسري وأصيب بالشلل فى أيامه الأخيرة».. الوجه الآخر لـ الشاويش عطيةلطلاب الإعدادية.. النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام والتجاري في الشرقيةقمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيمسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضهمنسق «حياة كريمة» بأسيوط: مجمع الخدمات الحكومية وصل لـ 90 % من الإنجاز.. فيديوإتيكيت التعامل مع مديرك على”فيسبوك”.. ”بلاش تدعيه لأى لعبة أو تمنشنه”«خاص»منسق حياة كريمة بالبحيرة: نسب الإنجاز في المشروعات وصلت لـ 80% (فيديو)«متكبروش الموضوع».. أول تعليق من رضا عبد العال على مشادته مع سمير كمونة (خاص)البنوك تضخ قروضًا للعملاء بقيمة 70 مليار جنيه خلال أبريل الماضي
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:59 مـ 14 محرّم 1444 هـ

عاجل | الصحة: تكشف حقيقة التحذير من الذهاب للمستشفيات عند الإصابة بكورونا

الصحة
الصحة

نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تم تداوله بخصوص المنشور المنسوب لوزارة الصحة، الذي حذر المواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات حال الشعور بأعراض فيروس كورونا، وان الوزارة ترسل فرق استجابة لإجراء الفحص المنزلي علي المواطنين .

واوضح المركز انه تواصل مع وزارة الصحة والسكان ، والتي نفت بدورها تلك الأنباء تماما، مُؤكدةً أنه لا صحة للمنشور المنسوب لها، والذي يحذر المواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات حال الشعور بأعراض فيروس كورونا أو إرسال الوزارة فرق استجابة لإجراء الفحص المنزلي،مؤكده ان المنشور المتداول مزيف وغير تابع للوزارة نهائياً.

وأشارت وزارة الصحة إلى أنه قد تم نفي تلك الشائعة سابقاً بتاريخ 27 مايو 2020، مؤكدة أن الوزارة لم تقم بتوجيه أي فرق طبية تابعة لها للمنازل لفحص المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا.

وشددت على أن كافة المستشفيات المخصصة لاستقبال حالات كورونا على مستوى الجمهورية (العامة - المركزية - الصدر - الحميات)، تقوم باستقبال جميع المرضى المصابين بالفيروس، مع إجراء كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة لهم، وتحويلهم لدخول المستشفيات لتلقي العلاج وفقاً لبروتوكول علاج وزارة الصحة حسب تصنيف الحالات حال التأكد من إصابتهم معملياً أو العزل المنزلي في حالة الأعراض البسيطة، مُناشدةً جميع المواطنين بتوخي الحذر ،وعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تستهدف إثارة الذعر بينهم، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

noadsf