الإثنين 16 مايو 2022 02:38 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

نجم ريال مدريد: مستعدون لمواجهة تشيلسي.. وقادرون على التأهل لنهائي الأبطال

توني كروس
توني كروس

تحدث الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد، ضيفًا على نظيره تشيلسي الإنجليزي، غدًا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كروس، خلال تصريحات صحفية: "علينا أن نصنع فرصًا أكثر مما فعلناه في مباراة الذهاب، فمن المهم التأهل ضد فريق مثل تشيلسي".

وأضاف: "نحن ندافع بشكلٍ جيد، ومن أجل التأهل علينا تقديم المزيد، نحن قادرون على ذلك ونحن مستعدون".

وتابع: "ما حدث من صعوبات خلال الموسم قد حدث، نحن الآن تجاوزنا كل تلك الصعوبات وننافس من أجل تحقيق الثنائية، هذه كرة القدم، دائمًا ما يتحدثون بأننا مُتعبون أو متأثرين وهذا أمر طبيعي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

وواصل: "في أول نصف ساعة في مباراة الذهاب لم نضغط على دفاعهم جيّدًا، وهذا جعلهم يستفيدون بالجودة التي يمتلكونها، ولكن بعد ذلك تمكنّا من التعامل بشكلٍ أفضل".

وأردف: "لا أعلم ما إذا كنا نمتلك أفضل خط وسط في العالم، بصراحة أنا لا أشاهد كرة القدم كثيرًا، ولكن أحب سماع ذلك، نحن الثلاثة نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، وهذا المديح لن يفيدنا إن لم نحقق أي بطولة في نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا: رياض محرز يقود مانشستر سيتي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان

وأكمل: "بإمكاننا أن ننافس تشيلسي بشكلٍ أقوى بدنيًّا، فقد استعدنا لاعبين مهمين لم يكونوا متواجدين في مباراة الذهاب، سنفتقد فاران بالطبع ولكن الموجودين الآن مستعدين للقتال حتى النهاية".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

توني كروس ريال مدريد تشيلسي دوري أبطال أوروبا زيدان
بنوووك