الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… كثافات مرورية بنسبة 70% بشوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس 6 مايو 2021، كثافات مرورية متوسطة على أغلب المحاور والميادين، بمعدلات سير تصل إلى 70% تزامنًا مع الذروة الصباحية، وسط انتشار رجال المرور؛ لمتابعة الحالة، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور.

وسجلت الإدارة كثافات مرورية متوسطة أعلى مناطق الجيزة باتجاه المنيب، وأعلى مناطق دار السلام باتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر بمناطق السلام باتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي وطريق السويس وبلبيس والشرقية.

كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية عالية أعلى مناطق المنصورية والعكس، وكذلك الأمر طريق الإسماعيلية الصحراوي القادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس وألف مسكن والتجنيد بالإتجاهين.

اقرأأيضًا: الحق مشوارك | كثافات مرورية عالية في شوارع ومحاور العاصمة

وتظهر أيضًا كثافات مرورية مرتفعة على طريق السويس الصحراوي في مناطق الكارتة بالاتجاهين بسبب نهاية الأسبوع وسفر المواطنين.

كما ظهرت كثافات متوسطة بطريق الكورنيش في مناطق البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي والتحرير والدقى والبطل أحمد عبد العزيز والمهندسين والزمالك والعجوزة أمام مستشفى الشرطة، بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة سير السيارات.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها لتحقيق السيولة والأمن المروري؛ حفاظًا على سلامة المواطنين، ونفذت حملات مكبرة والكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية؛ حفاظًا على سلامة المواطنين من الخطر.