الجمعة 20 مايو 2022 11:01 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

جيران ولكن قتلة.. هشموا رأس سيدة أمام أطفالها بالشرقية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

لم تتوقع صاحبة الـ55 عامًا، أن الفصل الأخير من حياتها سيكتب على يد جيرانها التي كانت دائما تقف بجوارهم، إلا أنهم تناسوا كل ذلك في لحظة أحكم الشيطان قبضته على أحداثها أثناء مشاجرة نشبت بين أهلها وأبناء الجيران؛ بسبب لعب الأطفال، فقررت التدخل لعدم تطور الأمر.

 

اعتدى 3 أشخاص منهم عليها بالضرب بشومة على رأسها، لتسقط على الأرض غارقه في بحر من الدماء، وتلقي مصرعها قبل وصولها المستشفي.

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين وبالعرض على رئيس نيابة بلبيس بالشرقية المستشار كريم عبدالكريم، أمر بحبسهم أربعة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

لهو الأطفال

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رءوف، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس العام بوصول ربة منزل تدعى " محاسن مدبولى على" 55 سنة، مقيمة في الإصلاح الزراعي عزبة مملا اتجاه سندنهور جثة هامدة واتضح حدوث وفاتها إثر إصابتها بتهشم في الجمجمة.

 

وكشفت تحريات المباحث الأولية، حدوث مشادة كلامية بين أهل الضحية " محاسن"، وجيرانها بسبب لعب الأطفال تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها 3 رجاله من جيران الضحية بالتعدى عليها بشومة على رأسها، ما أودى بحياتها في الحال وسقطت على الأرض في بحر من الدماء، وتم القبض على المتهمين وإحالتهم إلى نيابة مركز بلبيس التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق محل نظارات طبية بدار السلام

حوادث الطريق اخبار الحوادث أهم الاخبار جريمة قتل شومة ربة منزل الشرقية لعب الاطفال أخبار مصر موقع الطريق أطفال
بنوووك