الجمعة 25 يونيو 2021 12:34 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

اليوم.. نقابة الصحفيين تغلق باب الاشتراك بمشروع العلاج

أيمن عبد المجيد رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين
أيمن عبد المجيد رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين

تختتم لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، برئاسة أيمن عبد المجيد، تلقي طلبات الأعضاء؛ للاشتراك في مشروع العلاج دون غرامات، والتي استمرت لمدة 3 أيام بدءا من الثلاثاء الماضي وحتى اليوم؛ حتى يتمكن الصحفيون الذين واجهوا مشكلات لظروف متعددة، من الاشتراك وأسرهم في مشروع العلاج.

 

وكانت لجنة الرعاية الصحية بنقابة الصحفيين، قد نوهت بأن التقديم في مشروع العلاج مقرر بدءه يوم الأحد 25 أبريل، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من الكمامات الطبية، خاصة بعد نفاد الدفعة السابقة، إيمانا منها بدورها في مواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا التاجي، منوهة ان الكمامات مصنعة بمصانع الإنتاج الحربي وبأسعار مخفضة للأعضاء.

 

اقرأ أيضا: عاجل | البحوث الفلكية تعلن موعد عيد الفطر

وعلق أيمن عبدالمجيد: "رغم الضغوط الكبيرة نستكمل إن شاء الله الإصلاحات الهيكلية فى مشروع العلاج، ومواصلة القتال على جبهة كورونا في ظل هذه الظروف الاستثنائية غير المسبوقة".

 

ودعا "عبد المجيد"، كافة المؤسسات الصحفية إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لحماية الزملاء، في ظل تصاعد معدلات إصابات الموجة الأخيرة التي تحمل متغيرًا مقلقًا، وهو الإصابات الجماعية داخل الأسرة الواحدة.في السياق ذاته، أعلن النائب البرلماني، فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، عن اجتماع لجنة الصحة بالمجلس يوم الأحد المقبل مع مسؤولي وزارة الصحة والسكان؛ للنقاش حول أزمة تكليف الصيادلة، خريجي دفعتي 2018-2019.

نقابة الصحفيين مصانع الإنتاج الحربي أيمن عبد المجيد عضو مجلس الصحفيين كمامات فيروس كورونا لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية قيد الصحفيين
بنوووك