السبت 2 يوليو 2022 02:06 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

يلتقي اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءً فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة الضغط على نادي الزمالك متصدر الدوري، على أمل تعثر الأبيض في مباراة سموحة اليوم، والتي تلعب في نفس التوقيت.

 

تردد القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد الاتحاد

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر القمر الصناعي النايل سات، ودقة العرض: HD، والتردد هو 10853، فيما يأتي معدل الترميز: 27500، والاستقطاب: أفقي H.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الاتحاد

ومن المتوقع أن يدفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بتشكيل للفريق مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود وحيد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - أليو ديانج.

في خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

اقرأ أيضًا: أول رد من أحمد مجاهد بعد طلب الأهلي حكام أجانب في القمة

 

ترتيب الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعها الفريق من 19 مباراة، ويأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، ويأتي سموحة سادسًا برصيد 28 نقطة.

 

الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يصطدم النادي الأهلي نظيره الزمالك في قمة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي تلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

رفض الجبلاية

وطالب مسئولو الأهلي والزمالك، اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بضرورة إسناد مباراة القمة المقبلة لطاقم حكام أجنبي، إلا أن مسئولي اتحاد الكرة رفضوا طلب القطبين، وأكدوا على إقامة مباراة القمة بطاقم حكام مصري كما حدث في قمة الدور الأول.

الأهلي الاتحاد السكندري الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز
بنوووك