الخميس 7 يوليو 2022 09:39 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الزمالك يواصل مشوار الحفاظ على صدارة الدوري بالفوز على سموحة بثنائية

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: أشرف بن شرقي – طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا”

خط الهجوم : حميد أحداد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من :

محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز ويوسف “أوباما” ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أرسل شيكابالا تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها بنشرقي برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان.

وتعادل مصطفى فتحي للاتحاد السكندري في الدقيقة 20، بعدما أرسل أطهر الطاهر تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لعبد الكبير الوادي الذي مررها لفتحي خارج منطقة الجزاء وسددها الأخير في أقصى الزاوية اليمنى داخل المرمى.

قبل أن يسجل طارق حامد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 42، بعدما توغل أشرف بنشرقي داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لحامد الخالي من الرقابة على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس الهاني سليمان الذي وقف ساكنا والكرة تمر لداخل الشباك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 44 في صدارة ترتيب المسابقة، بعدما خاض 20 لقاء، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.

الزمالك سموحة الدوري الطريق
بنوووك