الخميس 7 يوليو 2022 06:53 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

أول تعليق من موسيماني بعد الفوز على الاتحاد

موسيماني
موسيماني

أشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي الفريق خلال مباراتهم الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، والتي خاضها الفريق مساء أمس الخميس، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد على زعيم الثغر، حيث قال موسيماني خلال تصريحاته عقب المباراة: "لاعبي الفريق قدموا مباريات قوية في الفترة الماضي، لم يحالفنا الحظ في بعضها، ولكن اليوم سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة".

وأضاف: "تقدمنا بهدفين في النصف الثاني للمباراة، وزادت معدلات الثقة بالنفس، حتى تمكننا من إحراز الثالث، والذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا في مباراة اليوم واستبداله والدفع بأيمن أشرف جاء من أجل تجهيز الأخير العائد من الإصابة قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، وأيضا مباراتي صن داونز في ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "خروج هاني بهدف الحفاظ على اللاعب من الإيقاف في المباراة المقبلة بسبب الإنذارات، وصلاح محسن حصل على فرصته والأمر نفسه لمروان محسن، الذي ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج".

وتابع: "محمود وحيد قدم أداءً قوي، وخروج أفشة لمنحه راحة، ولكن خروج صلاح بسبب الإصابة غير الحسابات الفنية".

اقرأ أيضا: الأهلي يصالح جماهيره بالفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

وعن عدم البدء بمحمد شريف، قال الجنوب إفريقي: "بسبب خط الجهاز الفني وؤويته لبعض المبارايات، الفريق يشهد ضغط مباريات قوي في الفترة المقبلة، حزين لاستقبال هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما يبرهن على قلة تركيزنا في الأمتار الأخيرة من المباراة".

واختتم: "ظهرنا بأداء قوي في الشوط الثاني، فقد شهد إحراز هدفين بعد أن فتح المنافس خطوطه، ولكن هذا لا يعني أننا لم نقدم مستوى جيدًا في الشوط الأول الذي لم يشهد تسجيل أهداف".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق موسيماني الدوري المصري الاهلي الاتحاد السكندري
بنوووك