الخميس 30 يونيو 2022 06:33 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

كوفيد 25 الحلقة 10 | يوسف الشريف يواجه الموت بعد اكتشاف فساد اللقاح

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

عرضت شاشة قناة ON E الفضائية، الحلقة 9 من مسلسل "كوفيد25" للفنان يوسف الشريف وذلك مساء أمس الخميس، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمهمة.

 

وشهدت الحلقة 9 من كوفيد 25 اكتشاف يوسف الشريف الذي يجسد دور الدكتور ياسين للمعمل السري الذي أجري فيه تجارب تصنيع فيروس كوفيد 25.

 

وساعده كلًا من أحمد صلاح حسني الذي يجسد شخصية رامي، وأمير صلاح الدين وهو الدكتور محسن، بجانب ميدو عادل الذي يقدم دور سامح منتصر، وهو الذي قتل الفنانة إيناس كامل في الحلقات السابقة.

 

وعثروا أثناء بحثهم على كاميرا داخل معمل التجارب تبين مقطع فيديو تم تسجيله والتي تبين أن التجارب فشلت ولم يستطع الأطباء السيطرة على المواطن بعد أن تفشى الفيروس بداخله.

 

وبعد أن تفشى الفيروس بداخله تحول لإنسان خارق وقام بقتلهم ولكن هناك طبيب استطاع أن يهرب بعد أن نظر في عينه، وفي الوقت نفسه نكتشف أن الدكتور سيف وهو الفنان إدوارد كان على علاقة غير شرعية مع الفنانة ميرنا نور الدين وأدت العلاقة إلى حملها منه ولكنه رفض الاعتراف به.

 

وهددته بأنه في حال عدم مساعدته لها لإجهاض الجنين سوف تخبر خطيبته وهي الفنانة أيتن عامر والتي تجسد شخصية صحفية تدعى نهال والتي تعد أيضًا طليقة يوسف الشريف ، وأثناء بحث يوسف الشريف عن حقيقة الفيروس الجديد وعلاجه داخل الشركة المصنعة للفيروس واللقاح الخاص به عثروا على كاميرا أخرى.

اقرأ أيضًا: لعبة نيوتن الحلقة 25 | هل تترك منى زكي مؤنس ويحرمها من ابنها؟

وشهدوا في الكاميرا الأخرى تسجيل للطبيب الهارب من معمل التجارب بعد أن قتل المواطن الذي كان يجرى عليه التجارب جميع الأطباء وتبين أنه على الرغم من حصوله على اللقاح إلا أن الفيروس تطور بشكل كبير واللقاح الذي صنع لم يؤثر فيه، وانتهت الحلقة بفتح سامح منتصر للغرفة الذي يحتجز فيها الطبيب المصاب.

فن الطريق كوفيد 25 مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف أحمد صلاح حسني
بنوووك