الجمعة 27 مايو 2022 04:37 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الحق مشوارك| سيولة مرورية عالية بشوارع القاهرة والجيزة في أول الأسبوع

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

شهدت ميادين ومحاور القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم السبت، انتظام في حركة سير السيارات، تزامنًا مع بداية الأسبوع، وانتشار الخدمات الأمنية لمتابعة الحالة المرورية بالشوارع، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور.

 

وظهرت أيضًا سيولة مرورية في حركة سير المركبات في ميدان التحرير ومحمد نجيب ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير المركبات في جميع المداخل المؤدية للميدان.

 

كما شهد كورنيش النيل سيولة مرورية، من المعادي وحلوان إلى مناطق وسط القاهرة وميدان رمسيس، وكذلك للمتجه إلى مناطق زهراء المعادي و دار السلام والملك الصالح وكوستيكا.

 

وانتظمت أيضًا حركة السيارات في شوارع الجيزة العمرانية والهرم وبولاق والنيل السياحي والبحر الأعظم، وسط انتشار أمني من رجال المرور بالشوارع بالإتجاهين.

 

كما شهدت حركة سير المركبات بصورة طبيعية أعلى المحاور مثل، محور روض الفرج، وكوبري الجلاء، الجامعة والساحل و ومايو وكوبري عباس، وانتظمت أيضًا حركة سير المركبات أعلى محور 26 يوليو في الاتجاهين، ومحور روض الفرج، وعلى الطريق الدائري وجميع النزلات.

 

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة في كوبري 6 أكتوبر أعلى مناطق رمسيس وغمرة ومنشية الصدر والعكس، ومدخل الكوبري في شارع امتداد رمسيس.

اقرأ أيضًا: إصابة شاب في حريق داخل منزل بالمعصرة

 

ويشهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية في القادم من كوبري الجلاء في مناطق العروبة، وكذلك الأمر المتجه إلي كوبري الفردوس في مناطق مسجد الشرطة والدراسة.

 

كما انتشرت الإدارة العامة لمرور في محافظتي القاهرة والجيزة، من تواجدها بالمحاور والشوارع والميادين، وسط تواجد ضباط وأمناء وأفراد المرور، للعمل على إزالة أي حوادث أو أعطال مرورية تعوق حركة المركبات في الشوارع المنفصلة، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

حوادث الطريق أخبار الحوادث الحق مشوارع القاهرة الجيزة النيل السياحي العمرانية اكتوبر رمسيس وسط البلد التحرير
بنوووك