الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:20 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغندور يهاجم قناة الأهلي: أسوأ شيء إنك تقطع عيش ناس لانتمائهم

خالد الغندور
خالد الغندور

هاجم خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مسؤولو قناة الأهلي الفضائية، بعد واقعة فصل عاملين بالقناة بسبب انتمائهم لنادي الزمالك.

وكانت قناة الأهلي قد انهت التعاقد مع المراسل مينا ماهر، بالإضافة إلى إيقاف المذيعة سارة محسن بسبب انتمائهم للزمالك وظهور فيديو للأخيرة ضد القلعة الحمراء.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل الدعم ليكم، والرزق بتاع ربنا و أسوأ شيءٍ إنك تقطع عيش ناس بيشتغلوا بكل أمانة لمجرد انتماءهم".

وتابع: "وعلى فكرة داخل قناة الزمالك هناك بعض العاملين انتماءهم للأهلي، ونحبهم ونحترمهم جميعًا، وعمرهم ما قصروا في عملهم وتقييمهم الإعلامي مرتبط بشغلهم وضميرهم المهني وليس انتمائهم، وعمر ما الشركة أو أنا الزملكاوي جدا وكابتن الزمالك التاريخي نفكر نقطع عيش الناس".

وواصل الغندور: "وعشان كده لازم تعرفوا الفرق الشاسع في المشاهدة وبرامج القناة ونجاحها بفضل جمهور الزمالك العظيم، وبفضل حب الناس لبعض وبفضل الناس المسئولة عن القناة من أكبر واحد لأصغر واحد، ومش محتاجين كل ربع ساعة نعمل تطوير في القناة عشان قناة الزمالك كبيرة لانها تظهر الحقائق، وتخاطب العقول ولا تدافع عن باطل".

اقرأ أيضًا: الأهلي في معسكر مغلق اليوم استعدادًا للقمة

واختتم: "ومن هنا شكرا لإعلام المصريين والشركة المتحدة ولنادي الزمالك ولكل العاملين في القناة إخراج وإعداد وتحرير وإنتاج وتصوير وإضاءة وصوت ورمضان كريم".