الخميس 7 يوليو 2022 06:07 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

منى زكي في ”الراديو 9090”: أحمد حلمي مستفز من شخصيتي في ”لعبة نيوتن”

مني زكي
مني زكي

استضافت الاعلامية فاطمة مصطفي، الفنانة مني زكي، في إذاعة "الراديو 90 90"، وخلال الحوار تحدثت عن شخصيتها في مسلسل "لعبة نيوتن"، والتي تحمل اسم "هنا"، وعن أبرز أعمالها القادمة.

"الطريق"، يستعرض أبرز تصريحات مني زكي، في راديو 9090.

قالت مني زكي خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى أستاذ تامر محسن وأستاذ سعدي جوهر عرضا علي حدوتة مسلسل "لعبة نيوتن" وأعجبتني وتحمست لها بشكل كبير، وتعاملت مع شخصية "هنا" على أنها شخصية قد تتعرض في فترة من فترات حياتها لشيء يجعلها تتخبط كثيرا، وأتعاطف معها.

وقالت "زكي"، خلال الحوار عن كواليس المسلسل، فكرة أن أستاذ تامر محسن هو مؤلف المسلسل ومخرجه أضافت كثيرا للعمل وسهلت الكثير من الأمور لأنه يفهم جيدا ما يفعله، صورنا 16 يوما في أمريكا وكنا ننام 4 ساعات فقط.

اقرأ أيضا: بعد عرض ملحمة الواحات.. ماذا قال نجوم الفن عن الشهداء والاختيار2؟

وعن تحدثها باللغة الإنجليزية في المسلسل بشكل خاطئ، قالت مني زكي أستاذ تامر محسن كان خائفا من طريقة نطقي للغة الإنجليزية بشكل خاطئ، في البداية كنت أظن أن الأمر سهل، لكن بعد فترة تدريب نجحت، وحاولنا تقديم مستوى عالي في مسلسل "لعبة نيوتن" في كل شيء وكل واحد منا حاول تقديم أفضل ما عنده.

وعن كواليس التصوير قالت مني زكي وتشبيه الأحداث بالواقع ، لدي تجارب مختلفة مع الحمل والولادة فأنا أم لـ3 أولاد، وكنت أحاول تذكر بعض المواقف وطريقة حركتي في مشاهد الحمل، لم أتوقع رد الفعل على المسلسل، قدمنا عملا جيدا لكن لم أتوقع كل ما حدث، أتمنى أن يحدث تغييرات في قوانين الطلاق الشفهي.

وعن شخصية هنا في مسلسل "لعبة نيوتن"، قائلة: "أرهقتني كثيرا في مشهد واحد تبدو ضعيفة وبعدها تغضب وتنقلب، بها تغييرات كثيرة مهلكة عصبيا، وكنت أتمنى العمل مع محمد ممدوح تبهرني موهبته، وكنت سعيدة بالعمل معه كثيرا، وهو تطور كثيرا ومخلص في عمله.

وتحدثت مني زكي عن رد فعل المسلسل على زوجها وابنتها، قائلة: "أحمد حلمي بيبقى مستفز من "هنا" وأعتقد أنه يتمنى أن تعود إلى "حازم"، ولي لي وهي طفلة شاهدت لي مشهد وأنا أبكي وأصبحت تخاف من مشاهدة أعمالي، لكنها تتابع تعليقات ورد فعل أصدقائها على المسلسل".

وعن كواليس فلمها الجديد قالت مني زكي: "أتحدث باللغة الكورية في فيلم "العنكبوت" وأقدم دور مرشدة سياحية، واللغة الكورية صعبة وتعلمت الجمل التي أقولها في الفيلم، وسعيدة بمشاركتي في فيلم "السرب" دوري صغير لكنه مؤثر وفخوره بمشاركتي في مثل هذا العمل".

مني زكي راديو 9090 لعبة نيوتن احمد حلمي فيلم العنكبوت محمد ممدوح رمضان 2021
بنوووك