الأربعاء 18 مايو 2022 08:14 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

خاص | ألفت عمر: ”مررت بنفس معاناة منى زكي في لعبة نيوتن”

ألفت عمر
ألفت عمر

حلت الفنانة ألفت عمر ضيفة موقع وجريدة "الطريق" في ندوة خاصة بالتزامن مع مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني بمسلسل "ولاد ناس" وعودتها للدراما بعد غياب بأكثر من عمل حققت بهما نجاحًا كبيرًا مؤخرًا مثل "مش هنفرح بيكي"، و "سكن البنات".

وقالت ألفت عمر أن المنافسة ضمن الموسم الرمضاني هذا العام ساخنةً جدًا ومليئة بالأعمال المميزة الملحمية والتي تهدف للتوعية وذات أفكار مختلفة من حيث القصة والورق وغيرها.

ومن ضمن الأمور التي شجعتها للمشاركة في مسلسل "ولاد ناس" هي فكرة العمل وقصته التي تهدف لتوعية الوالدين والآباء خاصةً تجاه تربية أبنائهم والاهتمام بهم وبمشاعرهم وأفعالهم، واصفة العمل بأنه مهم جدًا ويستهدف جميع أفراد الأسرة ومصنف لجميع الأعمار والفئات.

وتحدثت في الندوة عن المسلسلات الرمضانية التي تتابعها هذا العام وأبرزهم "الاختيار2" و"لعبة نيوتن" وكشفت لأول مرة عن قصة المعاناة التي عاشتها حيث تجسدها منى زكي في أحداث مسلسلها "لعبة نيوتن" الذي تعود به منى زكي للدراما بعد غياب ٤ سنوات.

وقالت ألفت عمر إنها أنجبت طفلها الوحيد في أمريكا وكانت وقتها بمفردها وتعرضت للعديد من المواقف والمتاعب مثل ما نراه ضمن أحداث مسلسل منى زكي، مشيرة إلى أن الواقع كان أصعب وأشد حيث تعرضت في أحد الأيام لموقف كانت من الممكن أن تفقد ابنها بسببه.

اقرأ أيضًا: فركش ”المداح”.. وخالد سرحان يكشف مفاجآت الحلقات الأخيرة

حيث كان يوم ممطر وذهبت للسوبر ماركت وتركته في السيارة بمفرده وعمره شهور وقابلتها صدقتها وحذرتها من تكرار ذلك حتى لا يأخذه أي شرطي ويتهمها بالإهمال وفي موقف أخر تعرض ابنها لوعكة صحية ودخل العمليات قبل أيام من عودتها لمصر ونجى من الموت في يوم عيد ميلادها.

فن الطريق ألفت عمر الفنانة ألفت عمر مسلسل ولاد ناس مسلسل لعبة نيوتن دراما رمضان 2021
بنوووك