الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي رضوان يفجر مفاجأة بشأن تدهور حالة سمير غانم ودخوله في غيبوبة

سمير غانم
سمير غانم

كشف الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة الفنان الكبير سمير غانم تطورات حالته الصحية، بعد الأنباء التي تردت خلال الساعات الماضية حول دخوله في غيبوبة وتدهور حالته الصحية، معبرًا عن استيائه الشديد من تداول تلك الأنباء، ومطالبًا بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار، مؤكدًا أ أغلب ما يتم نشره غير صحيح تمامًا.

وانتقد رامي رضوان في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعض الصحف والمواقع التي نشرت معلومات غير دقيقة عن حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز، مطالبًا رؤساء تحرير الصحف والمواقع بتحري الدقة حول ما ينشر.

وأكد زوج الفنانة دنيا سمير غانم في منشوره أن أغلب ما يتم نشره عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز غير صحيح كاتبًا: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح، السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..أرجوكم اتقوا الله..مش كده!".


وتابع مستنكرًا: "لناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

وأردف مقدم برنامج مساء DMC: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

اقرأ أيضًا: عمرو ياسين يفجر مفاجأة عن ياسمين عبد العزيز ويكشف حقيقة ”وحش الكون” (فيديو)

واختتم داعيًا للفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز كاتبًا:" اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقمًا يا رب العالمين، إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقمًا، اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".