الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو ياسين يفجر مفاجأة عن ياسمين عبد العزيز ويكشف حقيقة ”وحش الكون” (فيديو)

عمرو محمود ياسين_ياسمين عبد العزيز
عمرو محمود ياسين_ياسمين عبد العزيز

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن حقيقة خلافه مع الفنانة ياسمن عبد العزيز بسبب نهاية مسلسل "اللى ملوش كبير" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني 2010.

وقال عمرو ياسين خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": "بالفعل هناك خلاف بيني وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز".

 

 

وأكد على أن نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير" تم تصويرها كما كتبت في السيناريو دون أي تغيير أو تدخل من اى شخص من ضمن صناع العمل أو المخرج، لافتاً إلى أنه يتقبل الإقتراحات من الجميع.

وأضاف: "بلوك ياسمين عبد العزيز لي على "إنستجرام" قرارها وهي حرة فيه دون تعقيب مني".

وتابع: "دور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يتضمن أكبر دورين في المسلسل، وأتمنى في النهاية الخير لياسمين مع كاتب وسيناريست تاني".

كما كشف عن حقيقة جملة "وحش الكون" وهي من تأليف أحمد العوضي وعلق قائلاً:" أحمد العوضي شاطر جداً في لغة الشارع، والجمل بنصنعها بالتجربة تكراراً ونقوم بزرعها داخل العمل في السياق الدرامي.

 

اقرأ أيضًا:محيي إسماعيل: ”أنا شيطان الإنسانية.. وساعات بتفلت مني” (فيديو)

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشاركهما العديد من نجوم الفن وهم خالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين ويتولي الإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.