الخميس 19 مايو 2022 01:06 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل ضد الكسر الحلقة 28.. هل تعود نيللي كريم لمحمد فراج ؟

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

ينتظر عشاق الماراثون الرمضاني الحالي 2021، اليوم الاثنين، عرض الحلقة 28 من مسلسل "ضد الكسر"، للفنانة نيللي كريم، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بمحاولة "سلمى"، مساعدة شقيقتها "ملك"، التي تجسدها الفنانة تارا عماد، للخروج من قضية الشرف بعد أن قامت بدفع مبلغ المحام.

 

الحلقة 27 مسلسل ضد الكسر

 

وحاول محمد فراج، خلال أحداث الحلقة 27 من مسلسل "ضد الكسر" العودة لزوجته "سلمي" نيللي كريم، بعد الانفصال، لكنها ترفض فكرة العودة له مرة آخرى، كذلك تحاول نيللي كريم التقرب من بيومي فؤاد، بعد معرفتها حادث وفاة نجله، ويواجه "فراج"، أزمة مالية، تفقده أمواله بعد الحجز عليها، ويحاول بسببها الرجوع لنيللي كريم، وتتعرف "سلمي"على بيومي فؤاد أثناء رحلتهما، وتنشأ بينهما صداقة، وتستمر الأحداث، وتصارح لقاء الخميسي شقيقة زوجها باستيلائه على كل حقوقها المادية.

 

 

اقرأ أيضا: ضل راجل الحلقة 28.. ياسر جلال ينجو من مصيبة جديدة تدبير محمد عادل

 

ومع توالي الأحداث تحاول لقاء الخميسي، التقرب من محمد فراج، بعد انفصاله عن نيللي كريم "سلمي"، وتنتهى الحلقة بذهاب تارا عماد إلى مصطفى درويش، لاقناعه برغبتها في العمل معه، لانقاذ طفلها.

 

مواعيد عرض الحلقة 28 مسلسل ضد الكسر

 


وتعرض الحلقة 28 مسلسل "ضد الكسر"، 4 مرات يوميا عبر شبكة مجموعة قنوات CBC، على أن تكون أول مرة عرض أول وحصريا فى تمام الساعة الـ 10مساء، على ويعاد 3 مرات، وتعاد الحلقة ثاني مرة فى تمام الساعة الـ 5 صباحا، ثم الإعادة الثالثة في تمام الساعة الـ 10:30 صباحا، وبعد ذلك فى 4عصرا.

 

مسلسل ضد الكسر

 

ويشارك الفنانة نيللي كريم عدد من نجوم الفن، في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، وهم محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

 

مسلسل ضد الكسر رمضان 2021 الحلقة 27 ضد الكسر ضد الكسر 27 الحلقة 28 ضد الكسر ضد الكسر 28
بنوووك