الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بصورة رومانسية.. لقاء الخميسي تتغزل في زوجها

لقاء الخميسي وزوجها
لقاء الخميسي وزوجها

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها ومتابعيها، بصورة رومانسية تجمعها بزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف.

ونشرت لقاء الخميسي صورتها مع زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الحب الوحيد".

وكانت شاركت الفنانة لقاء الخميسي، في مسلسلات رمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللى كريم، وحققت نجاح كبير من خلاله.

اقرأ أيضًا:عاجل | تعرف على ميزانية فيلم تامر حسني الجديد ”مش أنا”

مسلسل "ضد الكسر"، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك معها في بطولة العمل عدد من نجوم الفن، محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش وهشام اسماعيل، وغيرهم من النجوم.

موضوعات متعلقة