الإثنين 4 يوليو 2022 02:59 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | رسميا.. ”كاف” يكشف عن ملعب السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الملعب المحتضن لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، المقرر له الشهر الجاري بدولة قطر.

 

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة بعد الفوز على الزمالك، نظيره نهضة بركان المغربي بطل الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على بيراميدز في مباراة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، يوم الجمعة 28 مايو الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ومن المنتظر أن يدخل الفريقين الفقاعة الطبية قبل المباراة بأربعة أيام، على أن يجري كلا الفريقين مسحة طبية قبل المباراة بـ48 ساعة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك، في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضا: عودة محمد شريف وكهربا بديلا.. تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 122

 

وسيخوض الأهلي عددًا من المواجهات الهامة قبل لقاء السوبر الإفريقي، أبرزها مباراة القمة، ثم لقائي صن داونز في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلى ونهضة بركان رياضة الطريق
بنوووك