الخميس 7 يوليو 2022 01:32 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

وفاة أمنية في ”الطاووس” يثير غضب الجمهور عبر ”تويتر” : ”أين المنطق” ؟

صهر الصايغ من مسلسل الطاووس
صهر الصايغ من مسلسل الطاووس

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل "الطاووس" تريند قائمة منصة جوجل، وموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرضها أمس حيث شهدت أحداثًا مؤثرة أبكت المشاهدين، بعدما توفيت "أمينة" الشخصية التي تجسد الفنانة "سهر الصايغ".

وأثار ت وفاة أمنية، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر المشاهدون عن صدمتهم وحزنهم لوفاة أمنية، في ظل عدم انتهاء حلقات العمل وقيام زين المتهم الأول بقضية اغتصابها بقتلها في حادث سيارة انتقامًا منها على إقامة دعوى قضائية وفضحهم أمام الرأي العام بمساعدة المحامي كمال الأسطول والذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان.

تعليقات الجمهور عبر تويتر

وجاءت تعليقات المغردون عبر تويتر كالتالي: "ماتت أمنية وضاعت كل أحلام البراءة وانهمرت دموع اليأس على روحٍ دون ذنب ارتكبته إذ كانت هذه الفتاة المسكينة تحلم بحياة بسيطة بها عطف وأمن واستقرار"، "الحكاية مؤلمة وصادمة، والقصة درامية مبكية ولكنها واقعية، أمنية ليست سوى نموذج للكثير من البشر الذين يغادرون دنيانا بطرق بشعة".

غضب الجمهور لوفاة أمنية

كما عبر آخرون عن غضبهم لوفاة أمنية كالتالي: "أين المنطق في موت أمنية"؟"، "موت أمينة في الطاووس أسخف حاجه أشوفها في مسلسل"، "حسبي الله ونعم الوكيل في زين ومنه لله المؤلف بتموتوا أمنيه ليه"،"عمري ما اتاثرت بفيلم أو مسلسل بس موت أمنية في مسلسل الطاووس خلاني اعيط قوي وعايزة أجيب حقها"، "يعني إيه يموتوا أمنية في الطاووس ده المسلسل الوحيد إللي بتفرج عليه إيه النكد ده".

اقرأ أيضًا: مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27.. قتل شقيق أحمد العوضي

وقد شهدت أحداث الحلقة 28 من المسلسل إقامة "كمال الإسطول" جمال سليمان، عزاء لأمنية، بعد قيام زين المتهم الأول بقضية اغتصابها بقتلها في حادث سيارة، وينتظر الجمهور عرض آخر حلقتين في المسلسل لمعرفة إلى ما ستنتهي إليه الأحداث.

فن الطريق الفن مسلسل الطاووس امنية في مسلسل الطاووس سهر الصايغ جمال سليمان مسلسل الطاووس 28
بنوووك