الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:47 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28.. الصراع يشتعل بين أحمد السقا وأمير كرارة

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الاثنين 27 رمضان، عرض الحلقة 27من مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك بعد الاحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بعد زواج "عساف الغريب" أحمد السقا، وجليلة "مي عمر"، وتشهد حلقة اليوم رد فعل غفران الغريب "أمير كرارة"، على زواجهم.

الحلقة 28 مسلسل نسل الاغراب

وتشهد أحداث الحلقة 28 مسلسل "نسل الاغراب" للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، حسم كثير من الأمور والصراعات التى دارست على مدار الحلقات الماضية.

اقرأ أيضا: مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27.. قتل شقيق أحمد العوضي

مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28

يحظى مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، بشعبية كبيرة، وخاصتا بعد عودة والدة غفران الغريب، حيث تعرض الحلقة 28، على قناة on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في 5 صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً، كما تذاع الحلقة 20 على شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة "MBC"، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

كما تعرض الحلقة 28 مسلسل "نسل الأغراب"، على قناة "ألفا مسلسلات"، التابعة لشبكة قنوات "OSN"، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على أن تعاد الحلقة مرتين في الساعة 4:10 صباحا، إضافة إلى قناة "ألفا مسلسلات 2".

اقرأ أيضا: مسلسل ضد الكسر الحلقة 28.. هل تعود نيللي كريم لمحمد فراج ؟

الحلقة 27 مسلسل نسل الاغراب

وشهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل نسل الاغراب، موافقة جليلة "مي عمر"، على طلب عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان احمد السقا على الزواج منه وتحديد موعد الفرح، وذلك بعدما اختطف ابنها وساومها على هذا الأمر.

ومع توالي الأحداث اتفقا الثنائي عساف الغريب "احمد السقا"، وجليلة "مي عمر"، على أن يكون حفل الزفاف فى نفس يوم حفل زفاف شقيقها على الغريب الذي يجسد دوره الفنان دياب على رغده التى تجسد دورها ملك احمد زاهر.

وخلال الأحدات اتفق غفران "امير كرارة"، على قتل الظابط "علي الغريب" دياب، وذلك بعد علمه موعد حفل زفافه اتفق مع رجاله على قتله أثناء تواجده فى حفل الزفاف من خلال طلقة طائشة .

مسلسل نسل الاغراب

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، كلا من أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ومي عمرودياب وإدوارد ونجلاء بدرومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.