الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جميلة عوض: ”وشي اصفرّ لما عرفت دوري في ”حرب أهلية” (فيديو)

جملية عوض
جملية عوض

تحدثت الفنانة جميلة عوض عن كواليس مسلسل"حرب أهلية" الذي تشارك من خلاله في المارثون الرمضاني مع النجمة يسرا، كما كشفت عن سبب تخوفها من تقديم شخصية "تمارا" وأصعب المشاهد التي قدمتها وغيرها من الأمور، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج mbctrending.

وعن شخصية "تمارا" قالت إنها عندما عرضوا عليها المشاركة في المسلسل تهربوا من توضيح الشخصية لها، إلى أن اتصل بها المؤلف أحمد عادل وأخبرها بطبيعة الدور، ليتحول وجهها للون الأصفر قائلة: "لما عرفت دوري في المسلسل وشي أصفر، غالبًا كانوا خايفين يبعتوا ليا الورق في الأول لحد ما أخبرني المؤلف أحمد عادل وأنا بكلمه ابتدى وشي يصفر، وماما قلقت عليا".

وعن سبب خوفها من تقديم شخصية "تمارا" قالت: "كنت خايفة أقدم شخصية "تمارا" خاصة إن النوع ده من الأدوار ممكن يخلي الفنان يتوقف عن التمثيل لو قدم الدور بطريقة سيئة".

وعن أصعب المشاهد التي قدمتها، قالت:" إن أصعب مشهد قدمته هو وفاة والدها، موضحة أنها تخيلت نفسها في هذا الموقف، ما جعلها تدخل في حالة انهيار بعد انتهاء تصويره، وهو الأمر الذي جعل الفنان رشدي الشامي يحاول تهدئتها".

وعن علاقتها بيسرا قالت:"علاقتنا مش جديدة من زمان، لكن لم يسبق لنا العمل سويًا، ويسرا شخص قعدته حلوة طول ما أنت معها بتتعلم منها طول الوقت لأنها ملكة في كل شيء في تصرفاتها، وإزاي تتعامل مع مشكلة، امتى تاخد موقف حاسم، حتى في هزارها، كل لحظة بستفيد من وجودها".

اقرأ أيضًا: هاني مهنا: المخدرات بلاء أصاب ابني.. وحاولت الإنجاب من سميرة سعيد بكل الطرق

يُشار إلى أن مسلسل "حرب أهلية" ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: باسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

موضوعات متعلقة