السبت 12 يونيو 2021 10:45 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

لجنة الزمالك تعقد اجتماعا عاجلا مساء اليوم للرد على عقوبات اتحاد الكرة

لجنة الزمالك
لجنة الزمالك

أعلن نادي الزمالك عقد اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، قد قررت توقيع غرامة مالية على النادي قدرها 50 ألف جنيه بجانب 50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.

في سياق متصل، تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الممتاز.

وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.

كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة.

لجنة الزمالك الزمالك أخبار الزمالك الطريق
بنوووك