الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود حافظ ينقذ محمد إمام من الموت في ”النمر 29” (فيديو)

تصاعدت أحداث مسلسل النمر في الحلقة التاسعة والعشرين بشكل درامي ومشوّق، وحاولت فريدة "ولاء الشريف" قتل عبد الله رضوان "محمد إمام"، إلا أنه تمكن من تفادي ضربة الخنجر الموجهة إليه وتلقاها في يده، لتنهار بعد ذلك وتعترف أنها فعلت ذلك لاسترداد حق والدها منه، لكنه أكد لها أنه بعيد عن قصة قتل والدها، وسرعان ما اقتنعت بالأمر، وعرضت عليه الزواج للمرة الثانية.

ذهبت شمس "نرمين الفقي" إلى السجن لزيارة نجلها علي "محمد مهران" وأبلغته بقتل الحاوي "أحمد حلاوة"، فقابها مقابلة جافة، مطالبًا إياها بعدم تكرار الزيارة مرة أخرى.

اجتمع عامر العقاد "أحمد عبد الله محمود" ونصر "حجاج عبد العظيم" وسكلانس "محمود حافظ" وسعفان "بيشوي طاهر" في فيلا النمر، وفي أثناء الاجتماع اتصلت شمس بعبد الله رضوان وأبلغته بوجود خائن بينهم، مؤكدة صحة المعلومة بناءً على كلام شقيقها عنتر الحلق "بيومي فؤاد".

تمكنت عصابة ملك "هنا الزاهد" من سرقة الألماظ من سيارة سكلانس وعامر العقاد، وعندما ذهبت إلى الفيلا اكتشفت أنه زجاج، كما تمكن عنتر الحلق ونجله حسن "خالد أنور" من سرقة سيارة الذهب التي كان يستقلها نصر، ليجدا داخلها حجارة بدلًا من الذهب، ورسالة تحذيرية من النمر، ليمسك الحلق بقطعة حجر ويقول ساخرًا: "عيار كام ده".

وقع عبد الله في حيرة من أمره، إلى أن أرسل مجهول صورة لسكلانس مع ملك داخل سيارتها، ليتيقن أن سكلانس هو الخائن في عصابته، ويواجهه بالأمر لكن سكلانس يؤكد أنه مظلوم، وفي نفس الوقت يقع عامر العقاد في خطأ ويلفظ بسرقة الخنجر من خزينة النمر، ليدخل هو الآخر في دائرة الشك.

وفي مشهد آخر، اعترف سكلانس أنه جلس مع ملك بناءً على رغبة والدته هدية "سوسن بدر" في محاولة لحل الخلاف بينهما، بينما واجه النمر عامر العقاد بدليل خيانته، ليعترف العقاد بالأمر، ويطلق النار عليه ويفر هاربًا إلا أن سكلانس يقف في طريق الرصاصة ويتلقاها بدلًا منه ويلفظ أنفاسه الأخيرة بين يدي النمر، وقال النمر حزينًا على فراقه: "يا عيني عليك يا صاحبي كنت واقف تحمي ضهري ووقعت قدام عينيا".

أقرأ أيضًا: "امسك حرامي".. منازل الفنانين فريسة للمجرمين (صور)

"مسلسل النمر" من بطولة: محمد إمام وهنا الزاهد ومحمد رياض ونرمين الفقي وبيومي فؤاد وخالد أنور ومحمود حافظ وولاء الشريف ومحمد مهران وأحمد حلاوة وحجاج عبد العظيم وأحمد حلاوة وأحمد عبد الله محمود ومؤمن نور. تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.