الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب صن داونز عن محمد شريف: الجميع يبحث عنه

محمد شريف
محمد شريف

أكد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي على أن محمد شريف مهاجم الأهلي، يمثل أهمية كبيرة في هجوم المارد الأحمر.

ويلتقي النادي الأهلي ونظيره صن داونز السبت في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، على أن تلعب مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 22 مايو الجاري.

وقال موكوينا في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "محمد شريف لاعب مهم بالنسبة للأهلي بفضل تحركاته خلف المدافعين، كما أنه يشكل خطورة دائمًا على مرمى الفرق المنافسة".

وأضاف: "لاعبو الأهلي يبحثون دائمًا عن محمد شريف لتمرير الكرة له، نظرًا لما يمثله اللاعب من خطورة كبيرة على الفرق المنافسة بفضل تحركاته الجيدة خلف المدافعين".

وتابع: "الأهلي لديه لاعبين مميزين كظهري الجنب محمد هاني ورمضان بيكهام في الجهة اليمنى، وأيمن أشرف في الجهة اليسرى، يقوموا بإرسال عرضيات كبيرة وهو ما يجعل الأهلي يسيطر على مجريات المباريات".

واختتم: "حسين الشحات أيضًا أكرم توفيق لاعبان مهمان بالنسبة للأهلي، فحسين الشحات يقدم أدوار هجومية مميزة في الجبهة اليمنى، كما يؤدي أكرم توفيق أدوارًا مهمة في صناعة اللعب بمنطقة وسط الملعب".