الجمعة 20 مايو 2022 10:16 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

مخرج ”اللي ملوش كبير”: أحمد العوضي ظهر بشكل يخوف.. وياسمين قالتلي خلصني منه

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

كشف مخرج مسلسل "اللي ملوش كبير" مصطفى فكري، للنجمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، عن كواليس تصوير العمل، مؤكدا أن فكرة المسلسل في بدايته كانت مغايرة، وبعد الوصول للحلقة الثالثة أبدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عدم اقتناعها فجأة بالمسلسل ورغبت في فكرة جديدة.

 

وقال المخرج مصطفى فكري، خلال لقاء برنامج "صباح الخير يا مصر"، مع الإعلاميان حسام حداد، وجومانا ماهر، عبر شاشة قناة الأولى والفضائية المصرية: "أنا مكنتش مقتنع بالورق الأولاني، قلت مش وقتها الحدوتة دي، وكنت خايف من عمرو محمود ياسين لأنه من النوع اللي بيحب ورقه أوي ويحصل كلاش والموسم يطير، فلقيت عمرو بيقولي أنا كمان مش مقتنع، وبعد يومين عمرو وياسمين رجعوا بفكرة مسلسل الجميلة والوحش".

 

اقرأ أيضا: إياد نصار وماجد الكدواني وحسن الرداد .. أفضل ضيوف شرف في رمضان 2021

 

وأكد مخرج مسلسل "اللي مالوش كبير"، أن الفنان أحمد العوضي عمل بشكل كبير على دوره في المسلسل، ولم يرى فنانًا بهذا التركيز في حياته، حيث لديه تركيز غير طبيعي، "من أول ثانية وهو لابس شخصية الخديوي بشكل يخوف، وقلنا ربنا يستر لدرجة إن ياسمين بتقوله أنا عاوزة أخلص من المسلسل ده".

 

وتابع المخرج مصطفي فكري، أن 99% من كلمات شخصية "الخديوي" من اختراع أحمد العوضي بما فيه جملة "على الله حكايتك"، لافتًا إلى أن الشجار الذي حدث في بداية المسلسل "كان مشهد ضرب ضرب"، وتم تصويره في 4 ساعات، رغم ظهوره على الشاشة 40 ثانية فقط.

 

واختتم مصطفى فكري، حديثه عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، موضحا أنه استعان بمخرج أكشن متخصص في مشاهد المشاجرات بالمسلسل، والمخرج يعد مرآة الممثل، ومنذ البداية كان يرى أن ياسمين عبدالعزيز ليست ممثلة كوميدية فقط، موضحا: "كان صعبان عليا إنها حاصرة نفسها في الكوميديا فقط، وياسمين اشتغلت جامد على الدور ده وفاجئتني كتير ومكنتش ياسمين هتعمل كدة خاصة في فترة السجن، لدرجة قلتلها متطلعيش بمكياج بعد كدة، إنتي شكل أحلى من غيره”.

اللي مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير مخرج مسلسل اللي مالوش كبير المخرج مصطفي فكري أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز
بنوووك