الإثنين 16 مايو 2022 11:29 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”قتلهم وانتحر”.. لحظات الرصاص والدم في مذبحة القليوبية الأسرية

إطلاق نار
إطلاق نار

لم يكد يفرغ بائع خضروات من تنفيذ مذبحة أسرية أودت بحياة ابنته بينما تصارع طليقته وأخيها وابنه الموت داخل المستشفى حتى توارى عن الأنظار. ظن الجميع أن الأب الذي أمطر عائلته بالرصاص سيبحث عن مخبئ قبل أن يعثروا على جثته في قطعة أرض زراعية.

تبلغ لمركز الخانكة بإطلاق أعيرة نارية بناحية سرياقوس دائرة المركز ووجود مصابين، وتبين قيام بائع خضروات 45 سنة، مقيم بدائرة المركز بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته تجاه ابنه، 24 سنة وابنته 18 سنة، وشقيق طليقته، 40 سنة، ونجل شقيق طليقته وخطيب ابنته، 20 سنة، بائع خضروات، جميعهم بائعي خضروات ومقيمين بذات الناحية مُصابين بأعيرة نارية متفرقة.

وتبين إطلاقه النار بسبب قيام طليقته، 42 سنة، ربة منزل "مقيمة طرف الأول بعقد حفل خطوبة لكريمتهما بمسكن شقيقها دون موافقته، قام على إثر ذلك بالحضور للمسكن وإطلاق أعيرة نارية تجاههم وإصابتهم بأعيرة نارية متفرقة ووفاة الثانية والثالث.

ومن خلال الملاحقة الأمنية للمتهم برئاسه قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، بالأماكن المحتمل تردده عليها والاختباء بها عُثر على جثته منتحرا بطلق ناري بمنتصف الصدر من الجهة اليسرى داخل أرض زراعية بذات الناحية وبحوزته متعلقاته الشخصية، عثر بجواره على السلاح الناري المستخدم.

جريمة مذبحة القليوبية خطوبة إطلاق نار
بنوووك