الأربعاء 18 مايو 2022 09:09 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

أمين سر ”محلية النواب” يعقد جلسات حوارية مع أهالي القليوبية

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

أعلنت الصفحة الرسمية لأمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، النائب البرلماني عمرو درويش، عن زيارته لمستشفى كفر شكر المركزي؛ وذلك للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية لمصابي فيروس كورونا التاجي، في إطار تفعيل دوره الخدمي لأهالي دائرته، وذلك عقب زيارة ميدانية آخرى أجراها لمستشفى التأمين الصحي بمدينة ومركز بنها.

 

والتقى أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بأهلى قرى "دجوى وعزبة الجمل وعزبة القَّلا"؛ لاستعراض ومناقشة أبرز مطالبهم والوقوف على المشكلات الخاصة بتلك القرى والقرى المجاورة، والعمل على تقديم حلول لها.

اقرأ أيضا: عاجل | مجلس الوزراء ينشر بيانا مهما بشأن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية

 

وعلق النائب البرلماني عبر صفحته :"يدرك نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مسئولياتهم تجاه وطنهم، يعون قضايا الوطن وأهمية حماية أمنها القومى كأولوية فى مواجهة التحديات، ويعون الدور الذى وكل إليهم أو تم انتخابهم من أجله.

 

 حيث يتفاعل نواب التنسيقية دائما مع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ومن بين هؤلاء النواب النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذى يحرص دائما على التواجد فى الشارع من أجل الاستماع إلى مطالب المواطنين وكذلك الالتقاء الدائم بأهالي الدائرة".

لنائب البرلمانقليوبيي عمرو درويش نواب القليوبية بالبرلمان مجلس النواب جلسات النواب زيارات النواب الميدانية
بنوووك