الخميس 7 يوليو 2022 06:16 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”عاملة حادثة”.. ماذا قالت الفنانة نادية العراقية عن كورونا قبل وفاتها؟

الفنانة الراحلة نادية العراقية
الفنانة الراحلة نادية العراقية

غابت عن عالمنا اليوم، الفنانة نادية العراقية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ما جعل حالتها الصحية تتدهور ويتسبب ذلك في فشل وظائف الرئة.

ونشرت مي محروس، نجلة الفنانة نادية العراقية، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ أيضًا: كورونا تضع 3 فنانين على جهاز التنفس الصناعي خلال أسبوع واحد

ماذا قالت الفنانة نادية العراقية عن كورونا؟

في آخر حديث للفنانة نادية العراقية، والذي كان في شهر أبريل الماضي، قبل دخولها العناية المركزة، إثر إصابتها بكورونا، حذرت جمهورها من فيروس كورونا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت الفنانة نادية العراقية على حسابها على "فيس بوك" قائلة: "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل إيه وهل هناك أطباء بيجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير".

 

مرض الفنانة نادية العراقية

وكانت نجلة الفنانة نادية العراقية نشرت على حسابها على فيس بوك مستجدات حالة والدتها بهد تدهور وضعها الصحي: "أنا مي.. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه".

اقرأ أيضًا: بصورة نادرة.. نجل نادية العراقية يطلب الدعاء لوالدته في العناية المركزة

 

ميلاد الفنانة نادية العراقية

الفنانة نادية العراقية، من مواليد مدينة بابل العراقية في 3 أغسطس 1963، جاءت إلى مصر في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني بالأدوار الصغيرة، وهو ما جعلها تشارك في العديد من الأعمال الفنية بين الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى عملها في عدد من الإعلانات التجارية.

وشاركت "العراقية" في فيديو كليب بالعديد من الأغاني ومنها أغنية "أمي مسافرة " لفريق "أم تي أم"، كما شاركت في حفل بدار الأوبرا المصرية، حيث غنت باللون الفولكلوري العراقي.

الفنانة الراحلة نادية العراقية تحقيقات الطريق وفاة نادية العراقية ميلاد الفنانة نادية العراقية نادية العراقيةوكورونا فيروس كورونا
بنوووك