الثلاثاء 17 مايو 2022 12:36 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

سوق السفر العربي.. افتتاح أكبر معارض العالم والشرق الأوسط

محمد منار وزير الطيران المدني
محمد منار وزير الطيران المدني

نشر مجلس الوزراء، اليوم الأحد 16 مايو، بيانا خاص بوزارة الطيران المدني، بشأن افتتاح معرض سوق السفر العربي ""ATM، وذلك في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وشارك السفير محمد منار، وزير الطيران المدني، في افتتاحية معرض "سوق السفر العربي"، والذي من المقرر عقده، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر هذه دورته ال27.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يصل مقر إقامته في فرنسا

وأشار "منار"، أن معرض سوق السفر العربي، يعتبر من أكبر المعارض العالمية في الشرق الأوسط، ،مضيفا أنه يعد فرصة جيدة للتواصل، الفعال والتباحث والتفاوض، وتبادل الرؤى المستقبلية، بشأن أحدث التقنيات والصعوبات، التي تواجه السياحة وحركة الطيران والملاحة الجوية.

وأكد وزير الطيران المدني، أن صناعة اللقاحات المضادة للفيروس التاجي "كوفيد 19"، سيفك القيود الواقعة على حركة الطيران داخل وخارج البلاد، ورجوع الطيران إلى حالته الطبيعية، كما كانت في السابق، منوها على أنه سيتيح فرص كبيرة للاستثمارات الاستيراتيجية.

ويشار إلى أن المعرض، شهد حضور أهم الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة والطيران، على المستويين العربي والعالمي، وسيقوم المعرض بتنسيق محاضرات وندوات ومنتديات وجلسات ثنائية، لبحث طرق إنعاش قطاعي السياحة والطيران.

الطيران المدني فيروس كورونا سوق السفر العربي معرض سوق السفر العربي السياحة محمد منار وزير الطيران المدني
بنوووك