الأربعاء 18 مايو 2022 07:48 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

دماء ليلة العيد.. قصة جريمة الـ120 ثانية في شقة 15 مايو

جريمة قتلل
جريمة قتلل

جريمة قتل شنيعة وقعت آخر أيام شهر رمضان المبارك، دعت السيدة المسنة ابن أخيها ليتناول طعام الفطور معها ويحتفلون بليلة وقفة العيد، قائلة:"لازم تفطر معانا النهارده، ده بكرة العيد و كل سنة وأنت طيب"، ووجد المتهم سبيلا لإتمام جريمته التي خطط لها فلبى الدعوة على الفور.

 

ذهب الشاب لبيت عمته وابنتها التى همت لتجهيز الطعام، لاستقبال نجل عمهاا، وبعد أن انتهوا من تناول الطعام، سدد المتهم عدة طعنات بجسد المسنة، مستخدما "سكين"، حتى لفظت أنفاسها الاخيرة، ثم همَّ لينهي حياة ابنتها لتلحق بوالدتها، وفر هاربا بعد أن فتش غرفة النوم بحثا عن أموال لسرقتها، وترك الجثتين بصالة المنزل.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم نفذ جريمة القتل في وقت قصير للغاية، قبل أن يشعر به الجيران، "في أقل من دقيقتين".

 

وعثرت شقيقة المجنى عليها على جثتي الضحيتين، بعد مرور 48 ساعة على وقوع الجريمة حيث ذهبت للاطمئنان على شقيقتها وابنتها، فكانت المفاجأة أن عثرت عليهما جثتين هامدتين، فأسرعت إلى إبلاغ قسم شرطة 15 مايو.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على المتهم بعد الاستماع لأقوال الجيران، حيث لاحظوا انصرافه من الشقة عقب الجريمة مسرعًا، وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الجريمة وقيامه بذبح عمته وابنتها، وتم اقتياده إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه بتهمة القتل العمد.

 

جاء فى اعترافات المتهم خلال التحقيقات، أنه كان يمر بضائقة مالية وتراكمت الديون عليه، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

 

وأمرت النيابة، بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث الجنائية، كما قررت النيابة العامة، إرسال السلاح الأبيض الذي جرى تحريزه إلى الأدلة الجنائية ومصلحة الطب الشرعي لبيان ما إذا كان هو السلاح الذي استخدم في الواقعة من عدمه، بالإضافه إلى تحليل الدماء التي عثرت عليه لمطابقتها بدماء الضحيتين.

 

اقرا ايضا العثور على أشلاء مواطن على شريط القطار في المنيا

 

جريمة قتل ليلة العيد 15 مايو مديرية أمن القاهرة 15 مايو
بنوووك