الأربعاء 18 مايو 2022 09:11 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

”المهن الموسيقية والتمثيلية” يدينان الهجوم الصهيوني على قطاع غزة

الهجمات الصهيونية على غزة
الهجمات الصهيونية على غزة

أصدرت نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية بيانا، تدينان فيه الاعتداءات الصهيونية الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، من كافة الأعمار السنية شيوخا ورجالا وأطفالا ونساء.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة النقيب أشرف زكي ما يلي:

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن هجمات إسرائيل على فلسطين

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلية :"بسم الجموع المؤمنة بالحرية من فنانى مصر يدين مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الاعتداءات الغاشمة والهجمات الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين العزل من كل الأعمار بالدقس، وخاصة في حى الشيخ جراح".

وتابع بيان المهن التمثيلية: "كما يؤكد مجلس نقابة المهن التمثيلية تأييده الكامل لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه كما يوجه تحية احترام واجلال للفلسطينيين الصامدين في المسجد الأقصى المبارك أمام افتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية واعتداءاتها على المصلين بداخله والعبث بمحتوياته".

اقرأ أيضا: رياح وأتربة على أنحاء البلاد.. طقس اليوم الإثنين 17 مايو 2021

من جهتها، نشرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب هاني شاكر ما يلي:

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن هجمات إسرائيل على فلسطين

أما بيان نقابة المهن الموسيقية جاء نصه :"تدين نقابة المهن الموسيقية المصرية وتستنكر كل الاعتداءات الوحشية الصهيونية علي الشعب الفلسطيني مدنيين وأطفال وشيوخ ونساء وتدين الاعتداء علي المسجد الأقصى وكل أحياء القدس وغزة وتطالب العالم الحر والمجتمع الدولي بممارسة دوره الإنساني في منع الكيان الصهيوني من مواصلة الاعتداءات الوحشية علي الشعب الفلسطيني".

أحداث فلسطين نقابة الموسيقيين نقابة الممثلين اشرف زكي اسرائيل الشيخ جراح صواريخ حماس
بنوووك