6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:44 صـ 22 محرّم 1444 هـ

انضمام أسطورة ليفربول إلى قاعة مشاهير البريميرليج

جيراردف
جيراردف

انضم اليوم الخميس، ستيفين جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي الأسبق، إلى قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تقديرًا لإنجازاته وتكريمًا لمسيرته الطويلة في الملاعب.

وانضم جيرارد لقاعة مشاهير الدوري الإنجليزي بعد حصوله على تصويت مشترك من المؤيدين ولجنة الدوري الإنجليزي الممتاز من قائمة مختصرة من 23 شخصًا.

وبهذا أصبح جيرارد هو أول لاعب سابق للريدز ينضم إلى قاعة المشاهير، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، للاحتفال بأفضل لاعبي الدوري الممتاز منذ انطلاقه في ثوبه الجديد عام 1992.

تقدم جيرارد في صفوف أكاديمية ليفربول ليصبح أحد أعظم لاعبي خط الوسط الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسلم شارة قيادة الفريق، وخاض معهما 504 مباراة في المسابقة بعد ظهوره لأول مرة في سن الـ 18 في نوفمبر 1998.

خلال المواسم الـ 17 التي قضاها في الدوري الممتاز، سجل جيرارد 120 هدفًا، بينما قام أيضًا بـ92 تمريرة حاسمة.

بعد تسجيله في مرمى أتلانتا.. صلاح الهداف التاريخي لـ ليفربول بدوري أبطال أوروبا